• ×

10:57 مساءً , الأحد 13 أكتوبر 2019

ممرضتا حضانة مستشفى جازان العام ترويان القصة الكاملة لإنقاذهما الأطفال ( فيديو )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : 

أجرى الزميل عبدالله الفيفي ، مراسل قناة الاخبارية السعودية ، لقاءًا مع الممرضتين ، أميرة اسماعيل ونجود ،تحدثتا فيه عن تفاضيل عملية إنقاذ 7 أطفال هم جميع من كانوا بقسم الحضانة بمستشفى جازان العام سط أدخنة النيران ..

جدير بالذكر أنهما قاما بجهود بطولية قدمتا فيه أروع صور البطولة ، وأسمى القيم الانسانية والرحمة ، في الوقت الذي كان وجه اليهما زملاء لهما وبعض الناس أن يغادرا المستشفى . فرفضتا وأن عليهما إنقاذ الأطفال الذين تحت مسؤليتهما . حيث كانتا مناوبتين ، وأن دوامهما بدأ ذلك اليوم من الحادية عشرة مساء إلى السابعة صباحا.

وأكدت أميرة اسماعيل أن أجهزة الانذار والسلامة لم تعمل مطلقا ، وأن زميلتها نجود اشتمت رائحة حريق ، فيما كانتا ترضعا بعض الأطفال وتغيرا لباس وحفاظات البعض ، فاتجهت إحداهما للبحث عما تضعهم فيه وتنقذانهما والأخرى بغرفة الحضانة.

وأضافت أميرة أنها بحثت فوجدت لحافا بعيادة الأطفال ، وأسرعت ، ووضعت هي ونجود 4 في اللحاف وحملت كل واحدة منهما طفلا ، وبقي طفل حملة أحد الرجال الذين سارعوا للدخول الى المستشفى للمساعدة بعملية الانقاذ . فاتجهوا بهم من باب يفتح على قسم الولادة .

وتابعتا : أنهما بمجرد مغادرتهما والرجل الذي حمل الطفل السابع اشتعلت النيران بغرفة الحضانة .وغادرتا ومعهما الرجل المنقذ تطوعيا إلى خارج المستشفى واتجهتا بهم إلى الاسعاف ومن ثم إلى أحد المستشفيات بمدينة جازان.

بواسطة : المدير
 0  0  3170
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:57 مساءً الأحد 13 أكتوبر 2019.