• ×

04:16 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

جازان تستقبل أول مجموعة سياحية من دولة الإمارات .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - ناصر فلوس :  

استقبلت منطقة جازان اليوم السبت اول مجموعة سياحية من دولة الامارات تحت شعار (هلا جازان ) والقادمة من امارة دبي تحت اشراف مجلس التنمية السياحية ، وبالتعاون مع مكتب "الساعية "لتنظيم الرحلات السياحية وبدعم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني .

وقد وصل الفوج السياحي الاماراتي إلى مطار الملك عبدالله الإقليمي اليوم "السبت " قادما دبي ، وكان في استقبالهم والترحيب بهم عدد من المسؤولين من فرع الهيئة العامة للسياحة ومكتب الساعية السياحي .

وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة جازان المهندس رستم الكبيسي بأن هذه الرحلة تأتي ضمن برامج مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان وبتوجيه من صاحب السمو الملكي امير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية وبدعم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الرامية الى التعريف بالمنطقة وزيادة الجذب السياحي إليها .

وأشار كبيسي إلى أن منطقة جازان تتمتع بتضاريس متنوعة واجواء جميلة في فصل الشتاء اضافة الى دعم منظمي الرحلات السياحية لتسويق برامجهم السياحية عن المنطقة. لافتا ان هناك مجموعات سياحية اخرى من دولة الامارات وسلطنة عمان ستزور المنطقة خلال الفترات القادمة ان شاء الله.

image

image
image
image
بواسطة : المدير
 1  0  1892
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-20-2015 04:09 صباحًا متابع :
    الله يحيهم في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية
    وأتمنى لهم طيب الإقامة في ربوع بلادي.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:16 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.