• ×

10:14 صباحًا , الأربعاء 23 أكتوبر 2019

إدارة مستشفى بيش تكرم الممرضتين هيلين و مارليندا

بعد خدمة امتدت لأكثر من 35 عاما

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بيش - جبريل القبي :  

أقامت إدارة مستشفى بيش العام ممثلة بقسم التمريض بالمستشفى حفل تكريم وتوديع لكلا من الممرضة مارليندا مارهوم و الممرضة هيلين امريكان ، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملهما بالمستشفى والتي امتدت لأكثر من 35 عاما ، حيث قدمتا للعمل بمستشفى بيش في عام 1402هـ وكانتا مثالا للإخلاص والتفاني في خدمة المريض والزميل والمستشفى على حد سواء ، وقد شارك في التكريم جميع أقسام المستشفى الذين كانوا حريصين على تكريمهما وتوديعهما بعد هذه المسيرة العملية المتميزة ..

وقد بدأ حفل التكريم بآيات عطرات من كتاب الله تلاها الشيخ حسن عطيف ثم ألقى نائب مدير التمريض الأستاذ حسن غانم كلمة مختصرة أثنى فيها عليهما وقال أنهما خسارة كبيرة على قسم التمريض بالمستشفى ، فمن يعرفهما يعرف أنهما تبذلان جهود حثيثة من أجل خدمة المرضى والمستشفى ، وأوضح أن هذا التكريم هو أقل القليل من زملاء وزميلات المكرمتين في قسم التمريض بشكل خاص وفي المستشفى بشكل عام ..

القى سعادة مدير المستشفى الدكتور يحيى حميران كلمة ارتجالية شكر فيها قسم التمريض على هذه البادرة الغير المستغربة والمكرمتان في هذا اليوم تستحقان كل التكريم وكل الشكر على جهودهما خلال الفترة الطويلة التي امتدت لأكثر من 35 عاما ..
بعد ذلك القى المحتفى بهما كلمتان بهذه المناسبة عبرا فيها عن سعادتهما البالغة بهذا التكريم بعد أن قضتا أكثر من نصف عمرهما في خدمة المستشفى ومراجعيه ..

بعدها توالت المشاركات المختصرة التي عبر فيها كلا من الأستاذ محسن مريع والدكتور رجب العدوي عن فخرهما واعتزازهما بهذا التكريم الذي بالفعل حضر لمن يستحقه ..

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا والدروع للمكرمتان والتي تنوعت ما بين إهداء مميز من إدارة المستشفى كان عبارة عن ساعة مكة لكل منهما بالإضافة إلى العديد من الدروع التذكارية وأطقم الذهب من قسم التمريض وبقية الأقسام وكذلك الهدايا الفردية من زملاء وزميلات المكرمتين ..
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1484
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:14 صباحًا الأربعاء 23 أكتوبر 2019.