• ×

10:00 مساءً , الخميس 25 فبراير 2021

الحملة السعودية لنصرة السوريين توزع 14 ألف قطعة ملابس شتوية على السورييين بالأردن ( صور )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - و ا س : 

عززت الحملة الوطنية السعودية لنصرة السوريين جهودها الإغاثية خلال المحطة الـ13 من مشروع "شقيقي دفؤك هدفي 3" وذلك بتوزيع 13 ألف و988 قطعة ملابس شتوية على اللاجئين السوريين القاطنين بمنطقة قرى بني هاشم في محافظة المفرق في الأردن.

وقدمت الحملة خلال هذه المحطة الكسوة الشتوية اللازمة لـ3497 فرداً من اللاجئين السوريين المستحقين وذلك بواقع 866 عائلة حيث تم توزيع العديد من المستلزمات الشتوية مثل البطانيات والجاكيتات والكنزات وقبعات الرأس .

وتأتي هذه المحطة استمراراً لجهود الحملة الوطنية السعودية لإغاثة اللاجئين السوريين في كل من الأردن وتركيا ولبنان والنازحين في الداخل السوري بمنطقتي ريف إدلب وريف حلب.

وأوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة السوريين، بدر بن عبد الرحمن السمحان، أن الحملة تعتمد على خطة معدة مسبقاً لعمليات توزيع الكسوة الشتوية بما يضمن وصول هذه المساعدات لمستحقيها الفعليين من اللاجئين السوريين، وستعمل على الاستمرار في تنفيذ محطاتها وذلك ضمن خطة استراتيجية تهدف إلى توزيع 2 مليون قطعة شتوية.

وأبان أن الحملة ومن خلال مشروع "شقيقي دفؤك هدفي 3" قدمت حتى الآن الكسوة الشتوية لأكثر من 7200 عائلة سورية بواقع 129 ألف و306 قطع تم توزيعها على اللاجئين في الأردن وتركيا ولبنان والنازحين في الداخل السوري.

الجدير بالذكر أن مشروع "شقيقي دفؤك هدفي 3" هو مشروع إغاثي موسمي تنفذه الحملة الوطنية السعودية لنصرة السوريين سنويا خلال فصل الشتاء، حيث يأتي المشروع هذا العام للسنة الثالثة على التوالي دون انقطاع بهدف المساهمة في تأمين الدفء للاجئين والنازحين السوريين.
image
بواسطة : المدير
 0  0  2554
التعليقات ( 0 )