• ×

11:03 صباحًا , السبت 19 أكتوبر 2019

أمير جازان يطلق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية (بالصور )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جازان : 

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان اليوم الهوية الجديدة للدوريات الأمنية والزى الجديد لمنسوبيها بالمنطقة وذلك بمقرإمارة المنطقة.

وفي بداية مراسيم إطلاق الهوية الجديدة استقل سمو أمير المنطقة إحدى مركبات الدوريات الأمنية الجديدة معلناً سموه إشارة البدء باطلاق مسيرة الدوريات الأمنية بالهوية الجديد , موجهاً منسوبي الدوريات الأمنية بالعمل الجاد المخلص لكل ما يحقق أمن الوطن والمواطن وضرورة التواصل مع المجتمع عبر التعريف بآلية البلاغات ووسائل الأمن والسلامة لحماية الأرواح والممتلكات.

واستمع سموه إلى شرح مفصل من مدير الدوريات الأمنية بالمنطقة العقيد عيسى بن محمد آل عمر عن الآلية الجديدة للتجهيزات المصاحبة للهوية الجديدة وما سيوكبها عمل ميداني متميز من خلال ما يتوافر بها من تقنيات أمنية حديثة لافتاً إلى أن الهوية الجديدة جاءت بهدف تمييز رجال الدوريات الأمنية ومركباتهم عن بقية القطاعات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية.

وقدم مدير الدوريات الأمنية العقيد آل عمر شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة على تشريفه ورعايته لإنطلاقة المرحلة السادسة من مراحل تطبيق الهوية الجديدة للدوريات الأمينة بمنطقة جازان .

وبين أن المرحلة الأولى للهوية الجديد قد انطلقت في التاسع عشر من شهر رجب العام الماضي ودشنها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في العاصمة الرياض ، وتلتها عدد من المراحل بمختلف مناطق المملكة تباعاً.

وفي ختام مراسيم إطلاق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية ومنسوبيها تسلم سمو أمير منطقة جازان درعا تذكاريا والتقطت الصور التذكارية بالمناسبة.
وحضر مراسيم الإطلاق وكيل امارة منطقة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن احمد السديري و مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي وعدد من ضباط وأفراد الدوريات الأمنية بالمنطقة.
1
image
image
image
image
image
image








بواسطة : المدير
 0  0  900
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:03 صباحًا السبت 19 أكتوبر 2019.