• ×

04:27 مساءً , الإثنين 21 أكتوبر 2019

محافظ فيفاء وشيخ شمل قبائل فيفاء يقدمان التعازي لذوي الشهيد حسين سليمان الفيفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - حسين الفيفي : 


نقل محافظ محافظة فيفاء الاستاذ محمد بن عبدالله الغزي اليوم تعازي القيادة الرشيدة ، وتعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لذوي شهيد الواجب الرقيب أول حسين سليمان سلمان الشراحيلي الفيفي الذي استشهد يوم أمس بقطاع الحرث في منطقة جازان أثناء تأدية عمله في الدفاع عن حدود الوطن الجنوبية .

وقال محافظ فيفاء أثناء نقل تعازي القيادة لذوي الشهيد في جوة آل شراحيل ،وفقا لـ " فيفاء أون لاين " إن الفقيد استشهد في ميادين العز والشرف, مدافعاً عن دينه ووطنه, سائلاً الله تعالى أن يتقبله في قافلة الشهداء برحمته وعفوه ويسكنه فسيح جناته.
image

بسياق متصل ، قدم الشيخ علي بن حسن الفيفي شيخ شمل قبائل فيفاء تعازيه لذوي الشعيد حسين سلمان الشراحيلي الفيفي ،معربا عن اعتزاز كل أهالي فيفاء ببطولة الشهيد ، مضيفا أن الشهيد كان من خيرة شباب فيفاء وعرف عنه الشهامة والشجاعة والمروءة سائلا الله أن يسكنه الفردوس .

من جانبهم, عبر ذوو الشهيد الفيفي عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم, داعين الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل مكروه.


وقد شيعت قبائل فيفاء بشيوخها وشبابها الشهيد حسين سليمان الفيفي ،الذي استشهد أثناء تأديته واجبه على الحد الجنوبي .حيث نقل الشهيد لفيفاء ودفنه بمقبرة جوه آل شراحيل .

وحضر الدفن جمع غفير من الأهالي وزملاء الشهيد من ضباط وأفراد .
image

كما شيعت أبو حجر بمحافظة صامطة وسط حضور أهالي المحافظة وخاصة أبو حجر ، الشهيد الرقيب أول عبدالرحمن حسين مساوى المباركي بعد أن أديت عليه صلاة الجنازة يعد عصر اليوم ( السبت )

جدير بالذكر أن الرقيب أول الفيفي يرحمه الله استشهد يوم الجمعة مدافعا عن الدين والوطن ، كما استشهد الرقيب أول عبد الرحمن حسين مساوى مباركي من منسوبي القوات البرية المسلحة المرابطين على الشريط الحدودي في محافظة الحرث (الخوبة)، جنوب منطقة جازان أثناء أدائهما واجبهما الديني والوطني؛ إثر مواجهات مع المتمردين الحوثيين على الحدود .


.

بواسطة : المدير
 0  0  1446
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:27 مساءً الإثنين 21 أكتوبر 2019.