• ×

03:09 مساءً , الإثنين 21 أكتوبر 2019

السفيرة صالحة معجمي تشكر لجنة تراحم وإدارة سجون جازان والأهالي لمبادراتهم الانسانية لرعاية النزلاء وأسرهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : 

أعربت السفيرة صالحة يحيى معجمي عضو ومؤسس لمنظمة wfunf الدولية ، عن خالص شكرها وامتنانها لأهالي منطقة جازان عامة ولإدارة سجون جازان وللجنة تراحم خاصة على استضافتهم وإتاحة الفرصة لها في المساهمة التطوعية ، ولما وجدته من مبادرات إنسانية لرعاية النزلاء وأسرهم ، مقدمة شكرها الخاص لرئيس لجنة تراحم الأستاذ علي زعلة ، وللدكتورة عائشة شاكر الزكري .

جاء ذلك في تصريح لها لـ جازان نيوز ، فيما يلي نصه : "يشرفني ان اتقدم بشكري لأهالي منطقة جازان عامة وللجنة تراحم خاصة ، على حسن استضافتهم واتاحة الفرصه لي في المساهمة التطوعية ولما رأيته من مبادرات انسانية لرعاية المساجين وأسرهم ، وأتقدم بشكري الخاص لرئيس لجنة تراحم ، الأستاذ علي زعلة، وللدكتور عائشة شاكر الزكري ، ولجميع فريق اللجنة والاساتذة والذين رافقوني طوال تواجدي ،و للسيد مساعد أحمد الحازمي والسيد /عباس شرواني من إمارة جازان .

كما أتوجه بالشكر لسعادة العقيد الدكتور شايع القحطاني مديرعام سجون منطقة جازان وفريق العمل بإدارتة ، لإتاحة الفرصة لإلقاء المحاضرة لنزلاء ونزيلات شعبة سجن جازان العام ، حيث حاضر بقسم النزلاء ،الدكتور خالد مقلد ، واتاحة الغرصة لي لإلقاء محاضرة في قسم النزيلات والتي أعدها الدكتور خالد النَّجار. وأشكر ايضا مديرة القسم النسائي للنزيلات في منطقة جازان وجميع من ساهم في هذة المبادرة المباركة."
بواسطة : المدير
 1  0  2657
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-30-2016 01:12 صباحًا اشرف :
    ما شا الله
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:09 مساءً الإثنين 21 أكتوبر 2019.