• ×

04:48 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

الفيفي يستقبل طلاب المعهد العلمي في جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جاززان - خالد زعقان - حسين الفيفي : 
[b]

استقبل فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ عبد الله بن محمد الشراحيلي الفيفي في مكتبه وفداً من طلاب المعهد العلمي في جازان، حيث وجه فضيلته كلمة توجيهيه بهذه المناسبة حثهم فيها على الاهتمام بطلب العلم الشرعي مؤكداً على الاهتمام بالأوقات في المذاكرة والتحصيل العلمي مستشرفاً لهم بإذن الله مستقبلاً زاهراً، مشيراً إلى أن طلاب المعاهد العلمية متميزون في الجامعات وذلك لما يتمتعون به من تحصيلٍ علمي شرعي.

وفي بداية الزيارة تجّول الطلاب داخل المعرض الدائم للتوعية والتوجيه بالفرع قدم لهم الشيخ حسين بكار شرحاً وافياً عن أعمال السحر والشعوذة وبعض المعروضات التي تم ضبطها مع المخالفين، ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً لبرنامج (قيمنا) الذي انتجته الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالرئاسة العامة وقد حاز العرض على استحسان الجميع.

كما قدم الأستاذ شرف الدين كاملي والوفد المرافق شكرهم وتقديرهم لفضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بجازان الشيخ عبد الله الشراحيلي على ما وجده أبناءه الطلاب من رحابةِ صدر مقدرين لفضيلته توجيهاته الكريمة لأبنائه الطلاب ومشيدين بحسن الاستقبال وكرم الضيافة.

مشيداً بدور الهيئة في مشاركة الشباب والقرب منهم والالتقاء بهم خلال الزيارة التي يقوم بها طلاب المعهد العلمي لفرع الهيئة أو البرامج التي يقيمها الفرع للتعرف على عمل رجال الحسبة أو المعرض الدائم للتوعية والتوجيه.

كما تحدث الطالب عبد المؤمن حكمي عن زيارتهم للهيئة ومعرفة الأعمال الجليلة التي يقومون بها في هذا الجهاز المبارك من مناصحة الشباب وحرصهم على إنكار المنكر.

وفي ختام الزيارة قدم فضيلة مدير عام الهيئة بجازان هدايا لأبنائه الطلاب، ثم تبادل الجميع الهدايا التذكارية.
image
بواسطة : المدير
 0  0  652
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:48 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.