• ×

11:39 صباحًا , السبت 19 أكتوبر 2019

مستشفى جازان العام يكرّم موظفيه المتقاعدين

بعد مشوار حافل من العطاء.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - فارس العناب : 

كرمت إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بمستشفى جازان اليوم الموظفين المتقاعدين بعد مشوار حافل بالعطاء والتميز وذلك خلال الحفل الذي أقيم بمستشفى جازان بحضور مدير المستشفى بن جده موسى مشهور ومساعده حمود أحمد الحربي، وعدد كبيرمن الأقسام الطبية والإدارية ومنسوبي المستشفى.

من جهته، أكد مدير مستشفى جازان العام بن جده مشهور أن التقاعد يشكل نقطة تحول مهمة في حياة الفرد الذي أمضى جُلّ عمره في العمل في خدمة الوطن والمجتمع، لافتا أن هذه المرحلة تعتبر* للخلود إلى الراحة والتفكر في الكثير من الأمور الحياتية.

وأوضح نائب مدير مستشفى جازان حمود الحربي* أن اهتمام إدارة المستشفى؛ ما هو إلا واجب تُمليه علينا أخلاقيات الأخوة والزمالة بيننا وبين أخوتنا وأخواتنا* الذين عملوا معنا وشاركوا بشكل كبير في تقديم خدمات جليلة لوطنهم ومجتمعهم، مشيرا أنه علينا حق التكريم والوداع اللائق بهم وبالدور الذي قاموا به خلال فترة عملهم .

بدوره، قدم الموظف المتقاعد شعيب زيلعي نيابة عن زملائه المتقاعدين الشكر والتقدير لمنسوبي المستشفى على هذه اللفتة التكريمية الكريمة الغير مستغربة و التي ستسهم حتماً في رفع الروح المعنوية لديه ولدى زملائه المتقاعدين*، داعيا زملاءه المكرمين في هذه الأمسية الطيبة إلى التفكير في بداية مرحلة حياتية جديدة مليئة بالأمل والتفاؤل.

وفي ختام الحفل قدم مدير المستشفى الهدايا والدروع التكريمية للموظفين المتقاعدين وسط فرحة وابتهاج الجميع بزملائهم المكرمين.

الجدير بالذكر أن الموظفين المتقاعدين الذين تم تكريمهم هم: محمد علي بشير ، محمد مناجي فرحان ، أمل توماس ، فاطمة عيسى دليح ، شعيب زيلعي ،
نجيب يوسف خميس ، عبدالمحسن أحمد عقيل ، سعد عبدالعزيز مسعود ، علي أبوجبل ، وأحمد أبو راسين.
1
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  985
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:39 صباحًا السبت 19 أكتوبر 2019.