• ×

05:49 صباحًا , الثلاثاء 7 يوليو 2020

الشيخ صالح المطوع إلى رحمة الله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز . محمد المنصور : 

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ صالح المطوع شيخ الدعوة والدعاة في محافظة الدرب.

نسأل الله ان يتغده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وبلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، " إنا لله وإنا إليه راجعون"

و قد نعاه الدكتور / علي الشعبي عضو مجلس الشورى السابق ، ومن أعيان محافظة الدرب ، قائلا :" بعد ان تحمل عبء الدعوة الي الله من فترة مبكرة ، اذكر كيف كانت بداياته وكيف استطاع ان يتجاوز العقبات ويجمع حوله عدد من شباب المحافظة .

جاء ذلك بجسابه على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " مضبفا :" لم يكن يختلف عن الكثير من الذين نذروا أنفسهم للدعوة يأخذهم الحماس والاندفاع في البداية لكنه كان يتميز بالهدوء والتروي ، ومع الوقت نضجت تجربته واتضح منهجه وتبلور أسلوبه في الدعوة ، فحبه كل من عرفه او تعامل معه والتف حوله الكثير من الشباب وصحبه الكثير من الكبار "،

وتابع ، د. الشعبي :كان يرحمه الله يراسلني كغيري عندما يفكر في موضوع اجتماعي لخطبته يوم الجمعة ، يستشير ويستأنس بالراي ويسمع من الآخرين وهذا لعمري اُسلوب العقلاء ومنهج المصلحين لان هدفه الإصلاح وليس لمجرد إلقاء خطبة وانتهى الامر ..

واختتم ، د. الشعبي : "رحم الله الشيخ صالح المطوع وغفر ذنبه وجعل قبره روضة من رياض الجنة واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ، ان بعض الرجال وفاتهم خسارة ليس فقط لأسرهم وإنما لمجتمعه وأحسب ان الشيخ صالح احد هؤلاء الرجال ولا نزكي على احد ."
بواسطة : المدير
 0  0  2149
التعليقات ( 0 )