• ×

03:45 صباحًا , الخميس 24 أكتوبر 2019

بالصور | محافظ فيفاء ورئيس البلديه يتفقدان بعض المشاريع .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء - حسين الفيفي : 
تفقد محافظ محافظة فيفاء محمد بن عبدالله الغزي خلال جولته هذا الاسبوع ، يرافقه رئيس البلدية الدكتور سالم بن علي منيف بعض المشاريع البلديه بالمحافظه الجاري تنفيذها في مواقع متفرقة بالمحافظه .

والتقى المحافظ ببعض المواطنين وأستمع لمطالبهم حيث شملت الجوله بعض مشاريع السفلته والمرور على سوق الحقو ومبنى البلديه والمركز الحضاري وصالة الإحتفالات ومنتزه قرضه

وأستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها وسير العمل بها من رئيس البلديه الذي أكد بأن العمل متواصل بها إضافة إلى مشاريع تنمويه أخرى جاري العمل بها ستمثل إضافة جديده للمحافظه في القريب العاجل في ظل ماتحظى به المحافظه من دعم وإهتمام من حكومتنا الرشيدة.
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 1  0  1805
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-27-2015 05:24 مساءً مواطن - :
    المنطقه مقبله على نهضة بفضل من الله هم بفضل أميرنا المحبوب أميرالتنميه/ صاحب السمو المبكي الامير/ محمدبن ناصر حفظه الله - وكذلك بالعمل الجاد من بعض النواحي الخدميه ومسؤوليها في المحافظات. فهذه المبادره من محافظ فيفاء ورئيس بلديتها خطوة ايجابيه نامل استمرارها - فيوجد العديد من المشاريع المتعثرة في المنطقه وهذه المشاريع تتبع لعدة وزارات ومنها وزارة التعليم حيث يوجد مشروع له اكثر من عشر سنوات وهو مشروع مجمع مدارس فيفاء الدي بدا فيه المقاول بعمل الأساسيات وتفاءلنا خيرا ولكن ماهي الا اساسيات وتم تركه مطلقاً - وسوف ينشر هنا في هده الصحيفه المنصفة جازان نيوز - ثانياً : مشروع مستشفى فيفاء العام الدي تم الاتفاق عليه بوضعه في الارض التي منحت من شيخ شمل قبائل فيفاء وبحجة استكام لبناء المشفى المزعوم فتدخلت بعض الشخصيات في عرقلة هذا المشروع ( فولانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ) ولكن نحن في عهد مليكنا الصارم ( سلمان الحزم) فلا هنا اي محسوبيات او أولويات في هضم حق المواطنين - وان شاء الله التحقيقات جاريه مع متسببي هذا التأخير - ثالثاً/ الموصلات والطرق ترمي بالاعمال المناطه بها على البلديه وأمانة المنطقه لذا أصبحت طرق فيفاء تلاعبات ومهازل بين الطرق والموصلات والبلديات - محافظ فيفاء / انسان نشيط ويريد مصلحة المنطقه الا انه يواجه عقبات من بعض مسؤولي النواحي الخدميه. رئيسيا بلديه فيفاء - متعاون ويريد النهوض بالمنطقه ولكن اصبح بين مطرقة الطرق وسندان الاتصالات من المواصلات فالآن يقوم بعمل ليس من مهام البلديه فمن لايشكر الناس لايشكر الله فلهما كل الشكر والتقدير على هذه المجهودات الملموسة - طرق فيفاء تحتاج الى الكثير والكثير واكبر شاهد الحوادث المتكرره. لذا سميت طرق فيفاء بطريقالموت - فحسبنا الله ونعم الوكيل - يجب علينا العمل بذمة وأمانه - أوجه لكل رئيس قطاع خدمي في المنطقه برمتها اتقوا الله فيما أنيط بكم. من خدمة الوطن والمواطن ع حد سواء فوالله سوف تسألون ؟؟؟!!! اذا لم يكن عاجلا فقد يكون آجلا وهو آمر وأدهى -- مواطن غيور.
    الشكر والتقدير للصحيفه. اعضاءً ومراسلين وإداريين. واصلوا والله يحفظكم لتوصيل صوت الوطن المتدهور والمواطن المشتكي - ولايفوتني ان اشكر الاستاد/ حسين على هذه المنشورات سلباً للتوجه الصحيح وايجاباً من لايشكر الناش لايشكر الله دمتم بخير
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:45 صباحًا الخميس 24 أكتوبر 2019.