• ×

09:52 مساءً , الخميس 2 ديسمبر 2021

اصابة معلمتين إثر انقلاب مركبتهما بحفر الباطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - حفر الباطن - وفاء خشوري :  

نجت معلمتان وبرفقتهما طفلتين احداهما في سن العاشرة والأخرى بالسابعة ، بلطف الله ، من حادث مروري إثر انقلاب مركبة صباح أمس، وهن في طريقهن إلى مدرسة المعلمتين في هجرة الذيبية (٦٠ كيلومتراً جنوب حفر الباطن)، إلا أن إحدى المعلمتين أصيبت برضوض، وخرجت من المستشفى. فيما بقيت الثانية قيد الملاحظة، مع اشتباه بوجود كسر، لكن حالتها «مستقرة»، ولا توجد إصابات خطرة.

جاء الحادث ،إثر انفجار أحد إطارات المركبة ، فقد معها قائدها السيطرة مما أدى إلى انقلابها .

من جهتها ، اصدرت ادارة تعليم محافظة حفر الباطن ، بيانا، أوضحت فيه «أن تعليم حفر الباطن يتمنى السلامة للزميلتين المعلمتين سراء الشهري ونورة الشهراني، من الابتدائية الثالثة للبنات في الذيبية، اللتين تعرضتا إلى حادثة مرورية صباح اليوم (أمس)، وتم نقلهن إلى مستشفى القوات المسلحة، وحالهما مستقرة». وفقا لـ " الحياة " .

وتابع البيان : «وجه مدير التعليم بمتابعة حالة المعلمتين، وتقديم ما يلزم لهما. كما وجه مدير مكتب التعليم في مدينة الملك خالد العسكرية سعد العنزي بتكليف مشرفة القيادة المدرسية بزيارة المعلمتين، ونقل دعوات منسوبي التعليم لهما بالشفاء والعافية والسلامة الدائمة.

في حين قامت مساعدة مدير تعليم البنات عمشاء الشمري بمتابعة حال المعلمتين والاطمئنان على صحتهما، متمنية لهم الشفاء العاجل».
بواسطة : المدير
 0  0  1034
التعليقات ( 0 )