• ×

09:31 صباحًا , السبت 25 سبتمبر 2021

القاسم : ممرض بتخصصي الرياض يطرد متبرعا من جازان قائلا له " دمك فاسد "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- جازان : 


قال رئيس الشؤون الاعلامية بإمارة جازان ، ياسين القاسم في مقال له : نما الى علمي من أحد أبناء مسقط رأسي وهو أحد الشباب المثقفين وله علاقة وطيدة بوسائل التواصل الاجتماعي بأنه رغب بالتبرع بالدم في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالعاصمة الرياض .. وتوجه بدوره الى الموقع الخاص بالتيرع بالمستشفى قاصدا وفي نيته بالتاكيد ان يجد الشخص المناسب في المكان المناسب والذي كلف من ادارته بإستقبال المتبرعين بالدم .. رجلا واعيا متزنا يقدر مهنته ..

وأردف : وبالتاكيد من يكلف في مثل هذه المهمه لابد ان يتصف بالخبرة والصبر والحكمة والرأي السديد ومن المؤسف ان تجد شخصا لايدرك اهمية هذا الموقع وغير مدركا بأهمية الدور الانساني الذي يقوم به .. للأسف هذا ما وجده اخينا المتبرع فقد تفاجأ بما يسره وما لا يتوقعه .. تقدم اخينا للتبرع بالدم وقد وجد شخصاً في مختبر الدم يبادره بالسؤال ؟ هل انت من منطقة جازان ؟ فأجابه بنعم .. ويبدو ان الموظف المختص لديه إستمارة لابد من تعبئتها من المتبرعين بالدم .. تحمل تلك الاستماره العديد من الاسئلة بالاضافة الى ثلاثة اسئلة خاصة بالمتبرعين بالدم من أبناء منطقة جازان.

وأضاف : اما أزعج أخينا المتبرع من أبناء المنطقة عندما تفاجأ بالاسلوب الذي نهجه الموظف المختص في مختبر الدم عندما تعرف على المتبرع بأنه من منطقة جازان .. قام بدوره بقطع الاستمارة الخاصة بالتبرع في وجه اخينا المتبرع ورميها في سلة المهملات . دون أن يعرف المتبرع أسباب هذا التصرف . أخينا المتبرع حفظ ماء وجهه وأحتفظ بدمه وترك الموقع وبداخله تساؤلات عدة ؟؟ ولم يجد من المختص الاجابة الشافية على تلك التساؤلات ؟؟
.
واختتم بقوله : نحن هنا أبناء منطقة جازان ومن خلال هذا المنبر الاعلامي نوجه رسالتنا الاعلامية للمسؤول الاول في وزارة الصحة معالى وزير الصحة الدكتور خالد الفالح .. على ماذا يدل هذا التصرف الذي بدر من موظف وزارة الصحة..! ممثلا في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومن خلال موقعه الهام .. وجدير بمعاليكم أن تنقذوا أبناء منطقة بأكملها من العنصرية والاسلوب الهمجي الذي أقترفه الموظف بمختبر الدم ضد من يقصد العمل الانساني من أبناء منطقة جازان ؟؟!

بواسطة : المدير
 3  0  6505
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-25-2015 09:14 مساءً عيسى علي عمير :
    اولأ كوني احد ابناء المنطقه انا ارى ان مدينتي جازان احسن من اي مكان في العالم كله مش بس في المملكه اما من ناحية الموظف هذ لا أستطيع ان اصف حالته اما أنه وصل جازان وفيه احد عذبه او عوره بطريقة م اوكره اهل جازان عمومأ او انه ما وصل جازان وعايش اهلها وطيبة قلوبهم ووفائهم النادر وشموخهم وترفعهم عن التسول لدى الحكام والأمراء في حال احقيتهم بذلك وكل مطلع وخبير بأحوال المناطق يجد ان الشكاوي والتذمر اقل ماتكون من ابناء جازان واحمل المتبرع اكثر من نصف الخطأ او لعدم تصعيد الموضوع حتى يصل الى أعلى المستويات منها للأطمئنان على سلامة دمي من الأمراض وعمل تحاليل مجانيه وصورة دم كامل وفي حالة الأطمئنان على سلامة تحاليلي ارفع قضية رد شرف للمنطقه واطالب بحقوقي كامله وعمومأ موظف المختبر لا يعرف من الدم الا لونه وعمومأ والله لوكنت مكانه الا اعرف هذا النتفه عن جازان واهلها وتحياتي للجميع ماعدا قمامة التخصصي.
    1
  • #2
    11-26-2015 02:01 مساءً نشيرناصرالدوسري :
    الف مليون تحية حب وإحترام وتقدير لجيزان الجميلة وسكانها الطيبين
  • #3
    01-04-2016 01:02 مساءً المهندس :
    الموقع الالكتروني لامانه جازان لا يعمل بشكل صحيح ولا يمكن للمقاولين ان يشتروا الكراسات من خلال الموقع والتسجيل لمقاول جديد لا يعمل وقد صدر تعميم بأن المناقصات الخاصه بالامانه يتم شرائها من خلال الموقع الالكتروني للامانه الذي لا يعمل اصلا ولا يوجد فيه مناقصات من اصله