• ×

12:24 مساءً , الثلاثاء 24 مايو 2022

السلطات الإيرانية \"تغلق الجناح المصري في معرض الكتاب الدولي\" بالعاصمة طهران

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز : متابعة - عبدالله السبيعي :نقلت وكالة أنباء \"ايسنا الإيرانية \" شبه الحكومية \"إن قائد شرطة طهران أقدم يوم الأربعاء الموافق 5 أيار 2010 على إغلاق الجناح المصري في المعرض الدولي للكتاب المقام في طهران بسبب عرض موسوعة الخليج العربي في هذه الغرفة.
ونقلت الوكالة عن المدعو \"حسين ساجدي نيا\" قائد شرطة طهران قوله: ان الشرطة السرّية المنتشرة في معرض الكتاب الدولي أثناء تجوالها وتفتيشها في أجنحة العرض المختلفة انتبهوا الى توزيع كتاب بعنوان \"موسوعة الخليج العربي\" في الجناح المصري ، مما دفعهم إلى مخاطبة المسؤولين المختصين لمصادرة هذا الكتاب وإغلاق الغرفة.
وأضاف \"ساجدي نيا\" حول الجناح المصري : إننا بعد التحري من الأمر نسقنا مع المسؤولين التنفيذيين والقضائيين المستقرين في ذلك المعرض وتم إصدار الأمر بإغلاق الغرفة المصرية على الفور و تم مصادرة تلك الموسوعة.
تجدر الإشارة إلى أن الحكومة الإيرانية تبدي عصبية وتشددا في الفترة الأخيرة تجاه أي عمل يرمز إلى عروبة الخليج أو يحمل أسم هذا الخليج العربي
بواسطة : المدير
 1  0  1398
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-11-2010 10:43 صباحًا أكرم :
    سؤال : هل هذه الدولة اسلامية تنشر دين الله وتجاهد فى سبيله أم أنها دولة فارسية تريد ارجاع ماضى الفرس وتحارب اللغة العربية لغة القرآن ؟