• ×

06:04 مساءً , السبت 7 ديسمبر 2019

الدكتورالسويد يكرم "البلاد" خلال حفل تكريم الطلاب المتفوقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

رعى وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد، افتتاح فرع بنك البلاد بمحافظة صبيا مؤخراً، بحضور المدير الإقليمي لفروع المنطقة الجنوبية الأستاذ حسن بن علي الفردان، ومحافظ محافظة صبيا الأستاذ حسن بن حسين الحازمي، ومدير التربية والتعليم الأستاذ أحمد علي ربيع، ومدير شرطة صبيا المقدم حوذان الجابري، ورئيس الغرفة التجارية الأستاذ ناصر عبده مريع، وعدد من الشيوخ والأعيان في المحافظة.

ويأتي ذلك ضمن خطط بنك البلاد الرامية إلى الانتشار الجغرافي في كافة مدن المملكة وصولاً إلى عملاء بنك البلاد في مختلف مناطق البلاد.
كما رعى وكيل أمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد، نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، حفل تكريم الطلاب المتفوقين بإدارة تعليم صبيا والذي أقيم على مسرح الإدارة بحضور محافظ صبيا حسن بن حسين الحازمي ومدير التعليم بصبيا أحمد بن علي ربيع.

وأكد المدير الإقليمي لفروع المنطقة الجنوبية الأستاذ حسن بن علي الفردان، أن مشاركة بنك البلاد كراعٍ حصري لحفل تكريم الطلاب المتفوقين بمحافظة صبيا تأتي لاستشعارنا بأهمية القطاع التعليمي ودوره الفاعل في تنمية البلاد ونهضتها العلمية والمعرفية، ويتحقق ذلك في ظل التوجه الكبير نحو الاقتصاد المعرفي لتنمية البلاد، ولأن المجال التعليم ومدى تطوره بكافة تخصصاته هو من أهم الأولويات التي تهم قادة البلاد.

وأوضح الفردان أن رعاية بنك البلاد لحفل تكريم الطلاب المتفوقين إلى أنه دليل على أهتمام البنك لمستقبل البلاد وهم الطلاب، مشيراً إلى تكريم (110) من الطلاب في هذه الليلة الذين انحصرت نسبتهم من 99,5 الى 100% دلالة على التنافس القوي بين الطلاب، وتأكيدا على حتمية التفرد والتميز في هذا العصر.

وقد كرم وكيل أمارة جازان الدكتور عبدالله السويد، المدير الاقليمي لبنك البلاد حسين بن علي آل فردان لرعاية بنك البلاد لحفل تكريم المتفوقين لهذا العام، وشكر بنك البلاد على رعايته واهتمامه في فئة الطلاب.
1
بواسطة : المدير
 0  0  514
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:04 مساءً السبت 7 ديسمبر 2019.