• ×

02:11 صباحًا , الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

"جامع ضمد الغربي " مكيفات متعطلة وصيانة إدارة المساجد بجازان عاينتها منذ عام ولم تحرك ساكنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ضمد - محمد المنصور :  

يعاني جماعة الجامع الغربي بمدينة ضمد ، والتابع لادارة أوقاف ومساجد ضمد التابغة لفرع وزراة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان ، من تعطل عدد من اجهزة التكييف ، وتشتد المعاناة بصلاة الجمعة حيث يكتظ المسجد بالمصلين من مختلف الأحياء بالمدينة .

واوضح إمام المسجد الشيخ على بن أحمد حسين الحازمي لـ " جازان نيوز " أن مسؤولي الصيانة بفرع الوزارة بجازان ، أجروا معاينة بشهر شعبان الماض 1435هـ ، واطلعوا على المكيفات المتعطلة ، ووعدوا بإصلاحها بغضون شهر ، ولكن لا جديد رغم مطالباتنا المتكررة .

واضاف : " كان أملنا أن يأتي رمضان الماضي وقد حلت المشكلة بإصلاح أو تزويد الجامع بديلا عن 6 مكيفات ، ولكن الى الآن لم يتم عمل شيء يذكر ، مبينا أن الشيخ عنتر محمد علولي الحازمي قدم مع لجنة المعاينة ووعد بحل سريع ولكن إلى الآن لاتزال على وضعها .

من جانبه ذكر الأستاذ عبدالله علي زكري ، أحد جماعة المسجد الجامع ، أن تنظيف المكيفات وغسيلها يتولاها أهل الخير من المصلين ويساهمون كل بقدر استطاعته بدفع تكاليف تنظيفها لوجه الله تعالى .

ويطالب جماعة المسجد الجامع الغربي بضمد من مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية التوجيه السريع بإصلاح المكيفات المعطلة أو استبدالها بأخرى ، خاصة ، وقد تحملوا الكثير طيلة عام وهم ينتظرون ، مشيرين أن هذا جزء من واجباته ، متسائلين عن ما خصص من حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم لاجراء صيانة شاملة للمساجد والجوامع وخاصة أجهزة التكييف لراحة المصلين وخدمة لبيوت الله .
1

بواسطة : المدير
 0  0  2682
التعليقات ( 0 )