• ×

11:37 صباحًا , السبت 19 أكتوبر 2019

"النعمي ومثمي ": محافظة صبيا تزخر بمواقع أثرية و سياحية - وسنبذل قصارى جهدنا ونساهم بدور فاعل ..

بعد تهنئة محافظ صبيا لهما بموافقة امارة جازان على تعيينهما عضوين بلجنة التنمية السياحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور :  

أعرب الشيخ الزاهد النعمي والأستاذ محمد حيدر مثمي " عن خالص تقديرهما ، وعرفانهما لمحافظ صبيا على حسن ظنه وثقته ، مثمنين لإمارة جازان موافقتها على تعيينهما عضوين بمجلس التنمية السياحية بمحافظة صبيا .

وأعربا في تصريح لـ " جازان نيوز " أنهما فخوران أن يبذلا قصارى جهدهما ووقتهما لكل مافيه المساهمة بدور فاعل بلجنة التنمية السياحية بالمحافظة والمنطقة ، وان ذلك يعد واجبا وطنيا ، مشيران إلى أن محافظة صبيا تزخر بآثار وطنية ، وبمواقع سياحية .

واضافا : أن لجنة التنمية السايحية بمحافظة صبيا ، تزحر بالكفاءات ، و بحاجة الى مزيد من الجهد كي تكون المواقع السياحية ، مجهزة ومتاحة ليتعرف الأجيال على موروثهم الثقافي والعمراني ، والسياحي ، عاقدان العزم على السير بهذا الاتجاه بتوجيهات محافظ صبيا ورئيس مجلس التنمية السياحية ، كما ثمنا دور سمو أمير جازان الذي يتابع كل شأن تنموي بالمنطقة و التنمية السياحية بصفة خاصة .

وسألا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد ، على ما توفره الحكومة من دعم للتنمية بالمنطقة ، ومنها التنمية السياحية.

جدير بالذكر أن محافظ صبيا كان هنأ هما على صدور موافقة وكيل إمارة جازان للتنمية على التشكيل الجديد للجنة التنمية السياحية بمحافظة صبيا ، والذي ضمهما الى اللجنة ، سائلا الله لهما التوفيق .
1
بواسطة : المدير
 0  0  1335
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:37 صباحًا السبت 19 أكتوبر 2019.