• ×

05:11 صباحًا , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

أمير جازان يرعى حفل تكريم "136" حافظا وحافظة لكتاب الله.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبده راجحي: يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان،
وبحضور معالي الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين الشيخ عبدالرحمن السديس تحتفي الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة جازان والجمعيات التابعة لها في محافظات المنطقة بتخريج ( 136 ) طالبا وطالبة من حفظة كتاب الله الكريم ، وذلك في الحفل السنوي الذي تقيمه الجمعية على جائزة سمو أمير المنطقة يوم الخميس القادم بعد صلاة المغرب مباشرة في جامع خادم الحرمين بجازان .

الجدير بالذكر أن جمعية التحفيظ بمنطقة جازان وفروع الجمعية في محافظات المنطقة يدرس بها (52000 ) طالب وطالبة ،ويقوم بتدريسهم (3341) معلما ومعلمة ، في (3000) حلقة للبنين والبنات.

وتقوم الجمعية وفروعها بالإشراف والدعم والمتابعة لهذه الحلقات وتقدم لها البرامج التعليمية المتميزة التي تساهم في حفظهم لكتاب الله الكريم .

ويأتي هذا الحفل تتويجا لهذه الرعاية والعناية بحفظة كتاب الله الكريم حيث سيتم تكريم الحفظة والحافظات ، كما سيتم تكريم كبار الداعمين للجمعية وفروعها .

وبهذه المناسبة يتقدم فضيلة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة جازان بجزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان على رعايته الدائمة وتشجيعه المستمر للجمعية وفروعها وأبنائه حفظة القرآن الكريم سائلين الله عز وجل أن يكتب ذلك في ميزان حسناته.

كما تتقدم الجمعية بالشكر لجميع الداعمين لها في إنجاح مسيرتها في خدمة كتاب الله وحفظته ،ويخصون بالشكر مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده لدعمهم ورعايتهم وتشجيعهم لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم ، والشكر موصول لمعالي الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين الشيخ عبدالرحمن السديس ضيف الجائزة.

3
بواسطة : المدير
 0  0  774
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:11 صباحًا الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.