• ×

04:49 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

قبائل بني حمد والموسم يقدمون واجب الضيافة للقوات المسلحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عبدالله عكور  
يشهد الشريط الحدودي الاستقرار والأوضاع المطمئنة مع تواجد القوات المسلحة السعودية على امتداد الحدود مع اليمن لمساندة دوريات حرس الحدود، وقف أهالي منطقة جازان صفا واحدا لمؤازرة القوات المسلحة وتقديم واجب الضيافة لهم .
حيث قام محافظ الطوال عليوي بن قيضي العنزي ومشائخ وأعيان قبائل بني حمد ومشائخ شمل ومشائخ وأعيان الموسم يقدمون واجب الضيافة لأبناء القوات المسلحة حيث شملت على 134 رأس من الأغنام والضأن و4 من الحاشي وكمية من المواد الغذائية والفواكة والعصيرات .

وكان في استقبالهم العميد ركن علي سلمان العمري قائد اللواء الحادي عشر وعدد من الضباط والأفراد ثم تحدث المحافظ بشكر خادم الحرمين الشريفين وولاة الأمر على اتخاذ القرار السليم في عاصفة الحزم وأن مشائخ وأعيان قبائل بني حمد بمحافظة الطوال ومشائخ وأعيان مركز الموسم أتوكم مسلمين ومرحبين ولتقديم واجب الضيافة للقوات المسلحة المشاركة في عاصفة الحزم . ثم احدث نيابة عن المشائخ والأهالي الأستاذ محمد عبدالله ناشب كلمة بدأ بحمد الله تعالى والثناء عليه وأننا مؤيدين للقرار الحكيم الصادر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله والمتمثل في عاصفة الحزم سائلين المولى عز وجل أن يوفقه وولي عهده وولي ولي عهده ووزير دفاعنا الشاب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وكافة القائمين على اتخاذ القرار الحكيم . جئنا معبرين بشيء بسيط رمزي وهو عبارة عن مشاركة أبناء هذه المحافظة لاخواننا وأبنائنا المرابطين من أفراد القوات المسلحة الباسله وفقهم الله وحماهم من كيد الكائدين ونحب أن نقول لكم أن كافة أفراد وأبناء المحافظة من رجال ونساء وأطفال فداء للوطن بأرواحهم وأموالهم وأبنائهم ونعاهد مولانا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان على ذلك حيث ستجدونا ملبين عند الحاجة بإذن الله تعالى .

ثم ألقى الشاعر حسين طاهر أزيبي قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور ثم ألقى العميد ركن علي سلمان العمري قائد اللواء الحادي عشر كلمة قال فيها أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي منسوبي القوات المسلحة نشكركم شكرا جزيلا هذا الأمر الذي فعلتوه ليس بغريب عليكم فنحن منذو أول لحظة نزلنا وجدنا الترحاب والكرم والأخوة والعمل الصادق معنا سواء من المسؤولين وعلى رأسهم المحافظ عليوي العنزي أو جميع الدوائر الحكومية بالمنطقة وجميع الأعيان والشيوخ من أهالي المنطقة ووالله إنها كلنة حق أقولها نحن نعتز بهذه الأرض وأهلها وجدنا رجال أقوى من رجال القوات المسلحة رفعتم من معنوياتنا ضباطا وأفرادا هذه طباعكم وعادتكم . وفي نهاية اللقاء قدم محافظ الطوال عليوي بن قيضي العنزي درعا تذكاريا لقائد اللواء الحادي عشر العميد ركن علي سلمان العمري .

3
بواسطة : المدير
 0  0  1532
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:49 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.