• ×

02:30 صباحًا , الخميس 24 أكتوبر 2019

بعد الرياض وجدة وحدة إذاعة جازان تبث برنامج "الحد الجنوبي" يوميا.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبده راجحي: 
بدأ مركز الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بمنطقة جازان في تقديم برنامجه اليومي المباشر " الحد الجنوبي" كثالث مركز يقدم برنامجا يوميا مباشرا بعد الرياض وجدة.

وكان المركز قد أنهى بداية الأسبوع الحالي كافة إستعداداته للإنطلاق بالبرنامج الذي يتزامن بثه مع الأحداث الدائرة على الحد الجنوبي, وهو من فكرة المخرج المتألق الاستاذ عبدالله الفيفي وتقديم المذيعان البارزان الأستاذ يحيى عطيف والأستاذ جماح دغريري..

ويتلقى البرنامج على مدار ساعة صباحية كاملة يوميا ما عدا الجمعة والسبت من (10 11) اتصالات المواطنين للتعبير عن مشاعرهم تجاه الأحداث الدائرة على الحدود مع دولة اليمن الشقيق.

وذكر مدير وحدة الإنتاج الإذاعي بالمركز الأستاذ جماح دغريري أن إعتماد البرنامج بشكل يومي هو ثمرة طبيعة للجهود التي يقدمها العاملين بالمركز , والذي يعتبر نقلة نوعية في مجال عمل الانتاج الاذاعي بالمركز كون منطقة جازان تأتي بعد جدة والرياض في تقديم برنامج اذاعي مباشر وبشكل يومي.

وأضاف: " دغريري" أن الإذاعة وفرت كافة السبل لإنجاح هذا البرنامج الذي يعكس مشاعر أبناء المنطقة تجاه قيادتهم الحكيمة و تجاه ما يقدمه الجنود البواسل من تضحيات تجاه اخوانهم في اليمن , وأن البرنامج يشهد إقبالاً كبيرا من المستمعين.

وأعتبر المخرج الإذاعي الأستاذ عبدالله الفيفي أن البرنامج سيكون نافذة لأبناء المنطقة ليعبروا من خلاله عن مشاعرهم ومشاركتهم لإخوانهم في الحد الجنوبي.

وتابع : "الفيفي "أن الإذاعة حرصت على توفير الأتصال المباشر على الهواء مع المواطنين للإستماع لأرائيهم ، كما أن برنامج "الحد الجنوبي" سيكون بمثابة نقلة نوعية في تاريخ إذاعة جازان, حيث سيتم بث البرنامج مباشرة من مركز الانتاج الإذاعي والتلفزيوني بمنطقة جازان وبشكل يومي باستثناء فترة الاجازة الاسبوعية.


3

image
image
image
image
بواسطة : المدير
 1  0  1534
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-16-2015 10:41 صباحًا ام محمد :
    وراه ماتاخذون هالشباب الدايه اللي ماغير متبطحين بالبيوت لاوظيفه ولاخير افتحوا #التجنيد_التطوعي حللو هالشباب #كلنا_فدا_للوطن ام محمد الحربي
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:30 صباحًا الخميس 24 أكتوبر 2019.