• ×

04:31 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

محافظ ابوعريش يشيد بقرار القيادة الحكيمة تجاه الأخوة في اليمن.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبده راجحي: أشاد محافظ أبوعريش الأستاذ محمد بن ناصر لبدة بقرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ببدء شن الهجمات الجوية " عاصفة الحزم " ضد الجماعات الحوثية و دعمه للشرعية باليمن.

وذكر " بن لبدة" أن إنطلاق عاصفة الحزم جاء بقرار حكيم وفي وقته المناسب نصرة لأشقائنا في اليمن ،وحماية لحدود المملكة ، وهو ما جعلها تحظى بالتأييد والقبول الكبير من قبل أبناء الشعب اليمني الشقيق ، والتي عبر عنها من خلال المظاهرات التي خرجت في جميع شوارع اليمن حاملة لعلم المملكة وصور الملك سلمان بن عبد العزيز .

وأضاف أن "عاصفة الحزم" جاءت تلبية للدعوة التي وجهها الرئيس الشرعي لجمهورية اليمن الشقيقة "عبد ربه منصور هادي" للمملكة ودول مجلس التعاون، بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني وسلطته الشرعية، وحمايته من الميليشيات الحوثية، الذين اختطفوا الدولة اليمنية ومؤسساتها، وإعادة أمنه واستقراره".

وأشاد بحرص ولاة الأمر على تقديم واجب العزاء للشهداء ومواسات ذويهم وزيارة المرضي وتلمس احتياجاتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم .

وختم حديثه بالثناء على الجهود الكبيرة التي يبذلها الأبطال من الجنود البواسل في القوات المسلحة وأشقائهم في حرس الحدود لحماية حدود المملكة والسهر على أمن هذا البلد, داعيا الله عز وجل أن ينصرهم ويسدد رميهم وأن يتقبل الشهداء برحمته وأن يشفي المصابين.

3
بواسطة : المدير
 0  0  978
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:31 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.