• ×

09:59 مساءً , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

محافظ أبوعريش يتابع تنفيذ مشاريع خدمية بأكثر من إثنين مليار ريال.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبده راجحي: بحضور محافظ أبوعريش محمد بن ناصر بن لبدة عقد صباح اليوم الاثنين بقاعة الاجتماعات بالمحافظة الاجتماع الأول للمجلس المحلي في دورته الثانية , وذلك بحضور أعضاء المجلس البلدي وعدد من مديري الإدارات الحكومية.

وفي بداية الاجتماع رحب "بن لبدة " بالحضور, وأكد على حرص ومتابعة سمو أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر على كل ما من شأنه توفير سبل الراحة للمواطنيين, كما أثنى على الجهود المبذولة من المجلس والمشاركة الفاعلة في رسم الخارطة التوضيحية لمسار التنمية للمحافظة , ثم استعرض مع الأعضاء جملة من المشاريع التنموية الجاري تنفيذها بالمحافظة, والتي تجاوزت قيمتها الإجمالية أكثر من اثنين مليار ريال , كما بحث مع الحضور سبل المساهمة في دعم عجلة التنمية وتسريعها داخل المحافظة.

وفي نهاية الاجتماع قام الجميع بجولة ميدانية تفقدية لبعض المشاريع التنموية الجاري تنفيذها بالمحافظة وعدد من القرى التابعة لها, حيث بدأت الزيارة بعض المشاريع التعليمية بوسط محافظة أبوعريش وقرية الخشابية ,استمع خلالها الجميع لشرح مفصل عن مراحل إنشاء المشاريع ونسبة الإنجاز والزمن المتوقع للإنتهاء منها .

كما شملت الزيارة عددا من المشاريع البلدية الجاري تنفيذها من حدائق عامة وملاعب ومراكز ترفيه ، واطلع الجميع على المراحل النهائية لمشروع المركز الحضاري بالمحافظة , ومبنى البلدية , ومشروع تطوير بعض المخططات البلدية.

وأكد بن لبده في ختام الجولة على ضرورة تقديم تلك المشاريع بجودة عالية والعمل على إنهائها في أسرع وقت ممكن.

3

image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1270
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:59 مساءً الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.