• ×

07:53 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

ابن محفوظ تـؤهل ( 30 ) مديراً للعلاقـات في جـازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبده راجحي: 
أختتم مساء اليوم البرنامج التدريبي مهارات مديري العلاقات العامة والإعلام والذي نظمه مركز بناء الطاقات المتخصص في تطوير القطاع الخيري بشراكة استراتيجية مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية وقدمه مستشار العلاقات العامة والإعلام الأستاذ ضيف الله أحمد الحقوي في منطقة جازان خلال خمسة أيام تدريبية.

واستهدف البرنامج ( 25 ) مؤسسة خيرية من مختلف محافظات المنطقة في إطار مشروع ريادي ونوعي يهدف إلى تأهيل ( 150 ) مسؤولاً من قيادات المؤسسات الخيرية بمنطقة جازان في مسارات محورية في القطاع الثالث تتمثل في العلاقات العامة والإعلام وتنمية الموارد المالية ومهارات العمل التطوعي.

واشتمل البرنامج الذي شارك فيه ( 30 ) متدرباً على محاور عدة في العلاقات العامة والإعلام منها الأدوار الرئيسة والوظائف الجوهرية للعلاقات العامة في المنظمات الخيرية واستراتيجيات بناء الصورة الذهنية والكتابة الصحفية والتخطيط للأنشطة الاتصالية والحملات الإعلامية ومهارات التعامل مع وسائل الإعلام.

من جهته أكد المهندس محمد حربان مدير مركز بناء الطاقات أن البرنامج التدريبي حقق أهدافه وفق المخطط له في ظل التفاعل الكبير الذي شهده البرنامج طيلة أيامه مشيراً إلى أن الأثر التدريبي سيظهر بإذن الله تعالى على واقع العمل في المؤسسات المشاركة.

وأشاد حربان بالشراكة مع مؤسسة بن محفوظ الخيرية مؤكداً أنها ستحقق بإذن الله نقلة نوعية في أداء المؤسسات الخيرية بجازان في ظل تميز وتفرد البرامج التأهيلية التي أعدت لهذا الخصوص والآليات التي سيتم العمل بها في هذا المشروع.

3
بواسطة : المدير
 0  0  735
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:53 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.