• ×

10:43 مساءً , الأربعاء 10 أغسطس 2022

أحوازي يحرق نفسه احتجاجا على همجية النظام الايراني بمصادرة مصدر رزقه الوحيد ..

ببيان اصدره الحزب الديمقراطي الأحوازي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - بروكسل :  

أقدم أحوازي على حرق نفسه احتجاجا على مصادرة بلدية المحمرة كشك " دكان صغير " كان يملكة ويعتبر مصدر رزه الوحيد ، جاء ذلك في بيان أصدر ه المكتب الاعلامي للحزب الديمقراطي الاحوازي بروكسل بيانا تلقت " جازان نيوز نسخة منه " أدان فيه بشدة ممارسات النظام الايراني القعمي والمتسلط على عرب الأحواز ، حيث قامت عناصر من بلدية مدينة المحمرة صباح يوم الاثنين 16/3/2015ا لساعة العاشرة صباحا بمصادرة كشك .. دكة .يملكه عربي من الأحواز .مما حمله على حرق نفسه ، ونقل الى المستشفى وهو بحالة حرجة .

والتفاصيل بالبيان :
ان تنصرونا ينصركم الله. .. نداء الى اهلنا في المحمرة.....حملة تضامنيه

ان استمرار النظام اﻻيراني المحتل لسياسة التجويع على شعبنا اﻻبي داله واضحة وخطيرة تدل على اجرام متشدد يسير وفق القضاء على طبقة كبيرة من الشعب المظلوم حيث يقوم بقطع الطريق على كل متنفس قد يكون رامقة خير الى أي فرد احوازي بمحاربة الشعب بأرزاقه ولم يكتفٍ النظام المحتل بنهب وسرقة خيرات الشعب اﻻحوازي وتعطيل جميع آلمشاريع اﻻقتصاديه في اﻻراضي العربية المحتله اﻻ التي تخدم مصالحه واطماعه المشؤمه والتي هي محدودة باستغﻻل خيرات الشعب...والى كل من يتغنون باسﻻم ايران فليقفوا على جرائم ايران ضد الشعب العربي اﻻحوازي المظلوم.

.وهذا النظام اممحتل يقطع اوصال شعبنا اﻻبي ولكن خسئوا والله...ومن هذا نناشد اهلنا في المحمرة ان يتضامنوا مع اخوانهم بوقفه احتجاجية شاملة بعدما قامت بلدية مدينة المحمرة بمصادر كشك ..دكه ..لاحد ابناء المدينة المواطن يونس الكعبي متزوج و له طفلين. وعدم تلبية البلدية لنداءات الشخص المذكور و للاسف قام صاحب الكشك بحرق نفسه امام مبنى البلدية والذي على اثرها نقل الى المستشفي وحالته خطيرة .

ومن اجل احقاق حقه و عدم تكرار هذه الامور و تضامننا مع الضحية و عائلته ندعوا من كل الذين تصل لهم الرسالة الحضور و الاحتجاج على بلدية المحمرة و بصورة سلمية نرجوا المشاركة الفعالة من الجميع .
1
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1417
التعليقات ( 0 )