• ×

07:25 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

وكيل إمارة جازان يفتتح مجمع النصار الخيري بجبال العبادل بمحافظة العارضه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبده راجحي: 
افتتح وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد مساء يوم امس الاول مجمع النصار الخيري بجبال العبادل التابعة لمركز القصبة بمحافظة العارضة.

وتجول الدكتور السويد في مرافق المجمع الذي يضم جامعاً ومغسلة للأموات ومقر للمكتب التعاوني في العبادل ومقر للتدريب ومكتب إشراف حلقات تحفيظ القرآن الكريم .

إثر ذلك بدئ الحفل الخطابي المقام بجامع أحمد جبران العبدلي في مجمع النصار الخيري بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى نائب رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بجبال العبادل الشيخ جابر بن سليمان اليتيمي كلمة عد خلالها افتتاح المجمع الخيري تطويرا للعمل الدعوي والخيري ومنارة هدى وحصناً للأفكار الضالة والمنحرفة .

عقب ذلك شاهد الجميع عرضًا مرئيًا عن مراحل العمل في إنجاز المشروع .
ثم ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان الشيخ أحمد الحازمي كلمة أبرز خلالها الدور العظيم للمسجد في تحقيق العقيدة الصحيحة وتحقيق المواطَنة الصالحة وتعزيز الأمن ومحاربة الفكر الضال منوها بدور أهل الخير والموسرين في دعم الأعمال الخيرية في بلادنا .

بعد ذلك ألقى محمد بن عبدالرحمن الزير كلمة نيابة عن المتبرع علي بن محمد النصار أكد خلالها أن هذا المجمع الخيري بما يضمه من مرافق متنوعة يحتاج مساهمة من قبل الجميع بالمشاركة الفاعلة في الأنشطة والبرامج الدعوية وكافة البرامج الخيرية سائلا الله تعالى القبول .
إثر ذلك ألقى وكيل إمارة منطقة جازان كلمة أعرب خلالها عن اعتزازه بالمشاركة في افتتاح مجمع النصار الخيري في جبال العبادل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر عبدالعزيز أمير منطقة جازان مبرزا مشاركة رجال الأعمال في تنفيذ مثل هذه المشروعات الخيرية والمتميزة والمساندة للمشروعات التنموية التي تنفذها الدولة .

ونوه بما يحتويه المجمع الخيري من مرافق متنوعة تضم مقرات للتدريب والتأهيل إلى جانب حلقات تحفيظ القرآن الكريم والبرامج الدعوية والخيرية والتي سيكون لها المساهمة الكبيرة في تحقيق التنمية الشاملة سائلا الله تعالى أن يجزي المتبرع خير الجزاء لهذا العمل المبارك ومتمنيا التوفيق للجميع .

وفي ختام الحفل كرم وكيل إمارة منطقة جازان المتعاونين في تنفيذ وإنشاء المجمع الخيري .

حضر الحفل رئيس المحكمة العامة بمنطقة جازان الشيخ علي بن جده منقري ومحافظ العارضة مفرج بن مفرح السبيعي وعدد من المسؤولين .

وكان الدكتور السويد قد قام بجولة بمحافظة العارضة في وقت سابق اليوم تابع خلالها مراحل إنشاء عدد من المشروعات التنموية في المحافظة واطلع على مشروع منتزه ومطلّ العين الحارة ومشروع مطلّ الأمير محمد بن ناصر بالمحافظة واستمع إلى شرح عن المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة .

3
بواسطة : المدير
 0  0  1085
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:25 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.