• ×

06:48 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

محافظ ابوعريش يدشن مركز تسجيل الطلاب المستجدين بمجمع (ذي ريجن مول) .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبده راجحي: 
دشن محافظة أبوعريش الأستاذ محمد بن ناصر بن لبدة مساء أمس الثلاثاء مركز التسجيل عبر نظام نور التعليمي، بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد حكمي، وذلك بمجمع (ذي ريجن مول) التجاري بأبو عريش.

وأوضح الأستاذ حسن بن أبكر خضي مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبوعريش أن المركز يهدف لتقديم خدمة اجتماعية من خلال تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في الصف الأول الابتدائي في نظام نور التعليمي، وذلك من خلال تخصيص مقر يسهل على أولياء الأمور الوصول إليه، حتى يوفر عليهم الوقت والتكلفة.

وأضاف "الخضي" أنه تم تخصيص عدد من الموظفين لديهم الخبرة الكافية في العمل على نظام نور التعليمي، وأنهم سيكونون متواجدين يوميا في انتظار الراغبين في تسجيل أبنائهم وبناتهم، وذلك من بعد صلاة المغرب إلى الساعة العاشرة يوميا ولمدة عشرة أيام، داعيا أولياء الأمور إلى سرعة المبادرة بالتسجيل والاستفادة من الخدمة المقدمة لهم.

وفي الختام كرم سعادة محافظ محافظة أبوعريش الأستاذ محمد بن ناصر بن لبدة ومدير عام التربية والتعليم الأستاذ عيسى بن أحمد حكمي المدارس المتميزة في المكتب والمشاركة في تفعيل فعاليات أسبوع المرور الخليجي2015.

3

image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1618
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:48 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.