• ×

03:50 صباحًا , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

محافظ ابوعريش يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبده راجحي: 
دشن سعادة الأستاذ محمد بن ناصر بن لبدة محافظ محافظة أبوعريش، مساء يوم الثلاثاء 19 / 5 / 1436معرض المرور بالمحافظة والمقام في مجمع ذي ريجن مول بأبو عريش وذلك بمناسبة أسبوع المرور الخليجي الموحد 2015م والذي كان تحت شعار "قرارك ... يحدد مصيرك" من تنظيم شعبة مرور أبوعريش وبمشاركة العديد من الجهات الحكومية والفرق التطوعية.

وقد بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم تلاوة لآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة المرور ألقاها مدير عام مرور منطقة جازان العميد عبدالله بن مشخص القثامي ذكر فيها أن هذه الفعاليات تهدف إلى ترسيخ المزيد من قيم الوعي والسلوك المروري والإلتزام بالأنظمة المرورية لدى سائقي المركبات من خلال شعار هذا الأسبوع.

وأضاف " القثامي" أن مثل هذه الفعاليات تسهم في نشر الوعي بضرورة اتباع وسائل السلامة المرورية، وهي الهدف الذي يسعى له الجميع، كما طالب قائدي المركبات بإتباع قواعد السلامة والمرور والإلتزام بأنظمة المرور وذلك للحد من الحوادث المرورية وإيقاف نزف الأرواح .

ثم توالت فقرات الحفل بمشهد يهدف إلى أهمية التوعية بعلامات وإشارات المرور للتقيد بها من خلال زيادة الوعي بها ثم تلاه عرض مرئي من إنتاج شعبة مرور أبو عريش حول أهداف الحملة وأسباب الحوادث المرورية، بالإضافة لبعض الأحداث المأساوية الناتجة عن الحوادث المرورية، بالإضافة للعديد من المشاركات المتنوعة.

وفي الختام كرم محافظ أبو عريش الأستاذ محمد بن ناصر بن لبدة ومدير إدارة مرور منطقة جازان العميد عبدالله بن مشخص القثامي الجهات المشاركة والداعمة والمتعاونة في إنجاح فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد 2015 م.

3

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1563
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:50 صباحًا الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.