• ×

02:23 صباحًا , الخميس 24 أكتوبر 2019

وكيل إمارة منطقة جازان يفتتح مبنى خدمات عملاء الإتصالات السعودية الرئيسي بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبده راجحي: 
افتتح وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد, اليوم, مبنى مكتب خدمات العملاء الرئيسي بمنطقة جازان, بحضور مدير عام المبيعات بشركة الاتصالات السعودية المهندس إبراهيم السويل .

واستمع وكيل الإمارة لشرح مفصل من مدير الاتصالات السعودية بمنطقة جازان المهندس عبدالرحمن بن إسماعيل الزيلعي, حول المكتب والخدمات الشاملة التي يقدمها لعملاء الهاتف والثابت والإنترنت وقطاع الأعمال والمشروعات التي نفذتها الشركة ومنها تنفيذ ثمانية مكاتب لخدمات العملاء بالمنطقة تشمل مكتبين بمدينة جيزان ومكاتب في محافظات صبيا وبيش والدرب وصامطة, فيما يجري حالياً تنفيذ مشروعين آخرين في محافظتي أبو عريش وفرسان .

وأوضح الزيلعي, أن الشركة ستقوم خلال العام الحالي بتنفيذ "150" برجاً للاتصالات على مستوى المنطقة منها "45" برجاً في مدينة جيزان والقرى التابعة لها, فيما سيتم تنفيذ الـ "105" أبراج المتبقية ضمن مشروع صندوق الخدمة الشامل , الذي سيغطي أكثر من "80%" من المنطقة, إلى جانب تنفيذ "50" كابينة فايبر بمدينة جيزان, بعد أن أكملت الشركة العام الحالي إيصال خدمة الفايبر " انترنت عالي السرعة " لإسكان الملك عبدالله بن التنموي بموقع الحصة ورمادى, ومشروع حي السويس بمدينة جيزان, إضافة لتدشين خدمة ( 4G ) بداية هذا العام عن طريق الأبراج لجميع المحافظات الرئيسية .

ومن جانبه عبر وكيل إمارة منطقة جازان, عن سعادته بتدشين عمل المكتب وما استمع إليه خلال الزيارة ومستوى الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم, مؤكداً حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان لجميع الأعمال التي تقوم بها الشركة ومختلف القطاعات الحكومية والخدمية بالمنطقة .

وأعرب عن أمله في أن تتم تغطية بقية محافظات جازان بمكاتب مبيعات, لخدمة أهالي تلك المحافظات والمراكز والقرى التابعة لها, راجياً العون والتوفيق للجميع .
بواسطة : المدير
 1  0  881
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-10-2015 09:14 صباحًا الثريا زمزم :
    نأمل من الله ثم منكم وضع برج في قرية زمزم تابعه لمركز الموسم لانها بحاجه ماسه اليه لان معظم الطالب والطالبات في جامعه جازان وكليات جازان يدرسون تعليم عن بعد في معظم التخصصات لضعف الشبكه الاتصالات سوا في القريه ،نامل من سعادتكم في اجتهاد وفي الشبكه
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:23 صباحًا الخميس 24 أكتوبر 2019.