• ×

02:26 صباحًا , الجمعة 28 فبراير 2020

مدير شئون الوفيات بصحة جازان يقف على جاهزية الثلاجة المركزية بمستشفى بيش ويوجه بتشغيلها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بيش - جبريل القبي :  

قام مدير شئون الوفيات بصحة جازان الأستاذ محمد الدبيان يوم أول من أمس " الأربعاء " ـ بزيارة تفقدية لشئون الوفيات بمستشفى بيش العام وقف من خلالها على جاهزية الثلاجة المركزية بالمستشفى ، وقد كان في استقباله نائب مدير المستشفى الأستاذ عيسى جعفري ومدير شئون الوفيات بالمستشفى الأستاذ حمود حكمي ، وعدد من العاملين في قسم الوفيات بالمستشفى .

حيث توجهوا جميعا إلى مقر الثلاجة المركزية واطمأنوا من جاهزيتها حيث وجه الدبيان بالبدء في تشغيلها مباشرة . وستغطي الثلاجة المركزية بمستشفى بيش والتي تتسع ل 102 درج تقريبا منها 21 درج تجميد محافظة بيش والقطاع الشمالي وجزء من القطاع الجبلي أيضا ..

الجدير بالذكر أنها تعتبر الثلاجة المركزية الثالثة بالمنطقة بعد افتتاح ثلاجتين مركزيتين في كلا من مستشفى الأحد ومستشفى الملك فهد للوفر بذلك أكثر من 300 درج إضافية لحفظ الجثث ، يأتي ذلك في إطار خطة شئون الوفيات بصحة جازان لتوفير أكبر عدد من أدراج حفظ الجثامين ليتم استيعاب العدد الكبير الذي تواجهه صحة جازان من الجثامين كون جازان تعد منطقة حدودية ..

من جانبه أعرب مدير شئون الوفيات بصحة جازان الأستاذ محمد دبيان عن عظيم شكره وتقديره لسعادة مدير عام صحة جازان الدكتور أحمد سهلي على دعمه ومساندته لإدارة شئون الوفيات لتقوم بمهامها على أكمل وجه ..
1

بواسطة : المدير
 0  0  1563
التعليقات ( 0 )