• ×

07:56 صباحًا , السبت 22 يناير 2022

تعاون لبناني - سعودي يحبط تهريب 150 ألف حبة " كبتاجون " شحنت بالبريد

مَّ شحنها بالبريد.. وقيمتها 3 ملايين دولار تعاون سعودي لبناني يطيح بمهربي 150 ألف حبة كبتاجون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بيروت - د ب ا  


ضبط مكتب مكافحة المخدرات المركزي في لبنان بالتنسيق مع السلطات الأمنية في المملكة، شحنة تحتوي على كمية 150 ألف حبة كبتاجون المخدرة تمَّ شحنها وتهريبها إلى المملكة بواسطة البريد.

وقال بيان صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني أمس الجمعة إنه ضمن إطار ملاحقة شبكات تهريب المخدرات وتوقيف المتورطين فيها، ونتيجة المتابعة والرصد، تمكن مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية بالتنسيق مع السلطات الأمنية في المملكة، من ضبط شحنة تحتوي على كمية 150000 حبة كبتاجون المخدرة.

وأضاف البيان أن هذه الشحنة كانت موضبة ضمن طرود بريدية بداخلها أقمشة وطرود أخرى عبارة عن لوحات وتابلوهات، تم شحنها وتهريبها من لبنان الى السعودية بواسطة البريد.

وأشار البيان أنه جرى ضبط الطرود بعد وصولها الى وجهتها، وأوقفت الشرطة السعودية ثلاثة أشخاص كانوا قد حضروا لاستلامها، كما تم توقيف أحد المتورطين بهذه العملية في لبنان، ويدعى:إ.م (مواليد عام 1986، لبناني)، والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص. وبحسب البيان ،بلغ متوسط سعر الحبة من الكبتاجون 20 دولارا أمريكيا، وبذلك تكون القيمة الإجمالية للشحنة المضبوطة ما يعادل ثلاثة ملايين دولار أمريكي .
1
بواسطة : المدير
 0  0  787
التعليقات ( 0 )