• ×

06:28 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

تقنية المعلومات بتعليم صبيا تتيح تسجيل الطلاب الجدد لزوار مهرجان صبيا الترفيهي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ يحيى باشا: 
في سابقة فريدة تنفذها تقنية المعلومات بتعليم صبيا في تقديم خدمات تسجيل الطلاب والطالبات الجدد في المرحلة الإبتدائية عبر نظام نور يدشن مدير تعليم صبيا الأستاذ احمد بن علي ربيع مساء الأحد القادم مركزا خاصا داخل مهرجان صبيا الترفيهي لخدمة زوار المهرجان في تسجيل أبنائهم وبناتهم عبر نظام نور.

حيث تشرف عليه وحدة تفنية المعلومات بتعليم صبيا وسيتم توزيع نشرات توضح طريقة التسجيل عبر جهاز خدمة ذاتية يتم توفيره لمن يرغب التسجيل بنفسه او تسليم اوراقه لموظف يتولى التسجيل.

وتأتي هذه الخطوة بالتنسيق مع بلدية محافظة صبيا وبالتعاون بين قسم الاختبارات ووحدة تقنية المعلومات في اطار تقديم خدمات للمجتمع المحلي بكل يسر وسهولة.

وأهاب القائمين على مركز تسجيل الطلاب بجميع الزوار الاستفادة من الخدمة المجانية التي تقدم داخل المهرجان وزيارة المركز سواء للتسجيل أو الاستفسار
حيث سيعمل يوميا من السابعة وحتى العاشرة مساء.

من جهة اخرى تحدث مدير وحدة تقنية المعلومات بتعليم صبيا الأستاذ علي بن محمد مرعي عن هذه الخدمة حيث أكد ان الخدمة تأتي ضمن الخطوات التي تسعى الوحدة لتنفيذها وسعيها لإتاحة كل الخدمات لكافة شرائح المجتمع بكل يسر وسهولة ومنها إتاحة تسجيل ابنائهم بنظام نور في أماكن تسوقهم وترفيههم ومنعا ﻻستغﻻل بعض المحﻻت ﻻولياء اﻻمور بدفع رسوم مالية مقابل عملية التسجيل من هنا حرصت اﻻدارة على تنفيذ الخدمة المجانية في مهرجان صبيا الترفيهي بالتعاون مع بلدية صبيا.

وأضاف بأن المركز سيكون للتسجيل ولنشر ثقافة اﻻستفاد من خدمات نظام نور داعيا جميع زوار المهرجان الإستفادة من الخدمات المتاحة في المركز.

3
بواسطة : المدير
 0  0  931
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:28 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.