• ×

12:39 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

دورات لغة انجليزية للفائزين بمعرض الدفاع المدني ..صور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جازان :  

تواصلت فعاليات الدفاع المدني بمنطقة جازان ضمن برامجها التوعوية والترفيهية لليوم الرابع على التوالي بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار تنمية مستدامة بلا مخاطر اذ أقيم مساء اليوم في مجمع الراشد التجاري بجازان مسابقات ترفيهية ومرسم للأطفال ومسابقات مختلفة للجمهور عن التوعوية والسلامة وتوزيع جوائز مختلفة ودورات تدريبية على اللغة الانجليزية . وتنوعت الفعاليات مابين تدريب الحضور على استخدام وسائل السلامة وطرق التصرف السليم اثناء الحوادث بالاضافة الى الاخطار المحدقة بنا وكيفية التعامل معها والحد من خطورتها.

وشهد المعرض المعد بهذه المناسبة تواجدا كثيفا ظهر اليوم اذ تم توزيع مطويات عن مخاطر السيول واسطوانات الغاز والكهرباء واخرى للتوعية وقصص للأطفال . وقدم معهد وول ستريت للغة الانجليزية جوائز دورات تدريبية في اللغة الانجليزية لمدة شهرين للفائزين في المسابقات بالاضافة الى تقديم رسائل ونشرات توعوية باللغة الانجليزية.

فيما استقبلت اللجنة عددا من ذوي الاحتياجات الخاصة وقامت بجولة تعريفية وشروحات على وسائل السلامة .

وفي المسرح قامت لجنة العلاقات بطرح عدد من البرامج والعروض وأسئلة للحضور تم بعدها إعلان أسماء الفائزين في مسابقة مرسم الاطفال.

واستقبل المعرض في الفترة الصباحية عدد من طلاب وطالبات ومعلمين ومعلمات المدارس بمراحل مختلفة واذ وزعت اكثر من 1800 مطوية توعوية وتم خلالها الشرح على محتويات المعرض .
1
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  964
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:39 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.