• ×

11:42 صباحًا , السبت 19 أكتوبر 2019

10 ألاف زائر لمعرض الدفاع المدني بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- يحيى كليبي:  لليوم الثالث على التوالي تواصل مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان فعاليات اليوم العالمي تحت شعار تنمية مستدامة بلامخاطر، التي انطلقت الأحد الماضي برعاية سمو أمير منطقة جازان.. واستقبل المعرض المقام بمجمع الراشد جازان بهذه المناسبة عددا كبيرًا من الطلاب والطالبات والروضات بكل المراحل تخطى الـ 10 ألاف زائر للاستفادة من المعرض التوعوي .

وكان في استقبالهم مدير السلامة والاطفاء في المديرية المقدم محمد الغامدي الذي قام بشرح مفصل عن السلامة في المدرسة والمنزل ومواقع الترفيه.

وقال عدد من الطلاب أنهم يقومون بجمع كتب ونشرات توعوية في المشاركات، التي يشاركون فيها وذلك لاجراء دراسات وبحوث ويستخدمونها كمراجع للاستناد عليها كمصدر معلومات. من جهته أوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء هاشم بن داود صيقل أن المعرض والمسرح المصاحب لفعاليات الدفاع المدني شهد إقبالًا كبيرًا خصوصًا في اليومين السابقين، لافتا الى استقبالهم لعدد من الطلاب والطالبات بجميع المراحل العمرية والزوار مشيدا بدور التربية والتعليم في اكساب الطلاب ثقافة التوعية والسلامة من المخاطر. وأضاف أن هناك مسرحًا خصص للعائلات وتم من خلاله إيصال رسائل الدفاع المدني التوعوية عن طريق توزيع المسابقات التوعوية وتعريفهم بمكامن المخاطر، التي قد تواجههم في المنازل.

مشيرًا إلى أن الفعاليات ستستمر لليوم الرابع على التوالي فيما سيتم عمل زيارات مستمرة لتدريب وإلقاء محاضرات في جميع المرافق التعليمية مشاركة مع جامعة جازان والجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية والمدارس.

3

image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  862
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:42 صباحًا السبت 19 أكتوبر 2019.