• ×

08:31 صباحًا , الجمعة 25 سبتمبر 2020

المطلوب على قائمة الـ 85 عقيل عميش المطيري يسلم نفسه للسلطات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - نادر ابراهيم - الرياض - واس ::

إلحاقاً للبيان الصادر من وزارة الداخلية بتاريخ 7/2/1430هـ والمتضمن الإعلان عن قائمة بأسماء خمسة وثمانين مطلوباً للجهات الأمنية بالمملكة.
صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأن المطلوب على القائمة عقيل عميش عقيل العقيلي المطيري أبدى رغبته في مساعدته على العودة إلى الوطن وتسليم نفسه حيث تم ترتيب وتسهيل عودته ولم شمله بأسرته فور وصوله إلى المملكة وذلك في يوم الأربعاء 14/5/1431هـ.
وأوضح المتحدث الأمني أنه سيتم معاملته وفق الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات. كما سيتم أخذ مبادرته في الاعتبار عند النظر في أمره وجدد دعوة وزارة الداخلية لكافة المطلوبين للجهات الأمنية للرجوع عن الأفكار التي أظلتهم والمبادرة إلى تسليم أنفسهم للاستفادة من الظروف التي سيتم مراعاتها عند النظر في وضعهم قضائياً.
والله الهادي إلى سواء السبيل .

للإشتراك في جوال جازان نيوز
أرسل الرقم 1 الى 805760
بواسطة : المدير
 1  0  2882
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-02-2010 08:12 مساءً أسطورة مكه عاشقة جازان :
    بلادي وان جارت علي عزيزة واهلي وان جاروا علي كرام
    الله يهدينا جميعا لما فية خير لانفسنا واهلنا ووطننا وكل من سولت له نفسة باعمال لاتنسب الى مجتمعنا الامن ووطننا وحكومتنا ان يرجع الى عقلة ويستفر ربة ويتوب ويعتذر نحمد الله وطننا لايوجد مكان في العالم مثلامناوحريتنا والله لايحرم ملوكنا والقائمين على شعبنا الاجر والثواب الحمد لله اللهم انصر حكومتنا الرشيده على اعداء الدين. من سلم نفسه فانه نادم وتائب وعلى قول المثل من رد ما كانه شرد والله ان الشعب السعودي كله خير وبركه ودين بس ما ادري وش صار لبعض ها الشباب الله يهديهم واكيد الاب له دور بمتابعه ابناءه ومعرفه من يجالسهم.. انصح الاباء واشد على ايديهم بان لا يثقون ثقه مطلقه بابنائهم حتى ولو كانو غير ملتزمين فان اعداء الدين لا توفر احدا اللهم اشغلهم بانفسهم ورد كيدهم في نحورهم واكفنا اللهم شرورهم.