• ×

10:13 صباحًا , السبت 19 أكتوبر 2019

أمير منطقة جازان يرعى ختام فعاليات المنتدى الأقتصادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبده راجحي: 
شهد اليوم الثاني والأخير من المنتدى جلسات عمل متخصصة شملت : جلسة عمل بعنوان " تحقيق الشراكة المجتمعية " برئاسة عبدالاله آل الشيخ , قدم خلالها أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع ورقة عمل عن " مزيج بين الحديث والجديد " ، فيما استعرض مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بجازان رستم الكبيسي ورقة عمل أخرى بعنوان " أجمل مكان "، وقدم أمين عام غرفة جازان المهندس أحمد القنفذي ورقة عن " الجدوى الاقتصادية للاستثمارات في المنطقة " .

وركزت جلسة العمل الأخرى على " الاستثمار في المهارات والمؤهلات: صناعات متقدمة " والتي رأسها الدكتور محمد بن سعود البدر، وتحدث فيها وكيل وزارة العمل للسياسات العمالية أحمد الحميدان ، فيما قدم مدير عام التدريب والتطوير في أرامكو السعودية نبيل الدبل عرضا عن " الطلب على المهارات : قصة نجاح " .

كما استعرض مدير جامعة جازان المكلف الدكتور حسن بن حجاب الحازمي ورقة عمل تحت عنوان " دعامة من القدرة التنافسية الإقليمية " , فيما قدم محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور على الغفيص رؤية متكاملة حول " شراكة في التدريب والتأهيل " ، وشارك نائب المدير العام التنفيذي في
صندوق تنمية الموارد البشرية الدكتور عبد الكريم النجيدي بورقة عن " الشباب السعودي والسعودة " ، ألقى المتحدث الرسمي مدير البنك الدولي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتجارة والتنافسية العالمية الدكتور ناجي بن حسن ، كلمة حول " جازان.. بوابة بين قارتين : أسيا وأفريقيا ".

وفي ختام الحفل سلم سمو أمير منطقة جازان الهدايا والدروع التذكارية للجهات المشاركة وفريق العمل المنفذ لمنتدى جازان الاقتصادي وتسلم سموه هدية تذكارية بالمناسبة.

3
بواسطة : المدير
 0  0  783
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:13 صباحًا السبت 19 أكتوبر 2019.