• ×

09:58 مساءً , الإثنين 14 أكتوبر 2019

تنمية ابوعريش تنظم دورتين تدريبين للمقبلين على الزواج تشمل الجنسين.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- محمد با جعفر 
نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأبو عريش دورتين تدريبيتين لتأهيل المقبلين على الزواج. وذلك بحضور رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية أ. محمود الأقصم عضو مجلس المنطقة ورئيس لجنة الأسرة في المنطقة .

وكانت الدورة الاولى للشباب بمقر الجمعية الخيرية بأبو عريش , وشارك فيها 48 شاب من المقبلين على الزواج , بينما كانت الدورة الثانية للفتيات في مقر مركز تنمية الطفل في لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية. حضرها 47 فتاة .

وتستمر الدورة لمدة ثلاثة أيام حيث تتمحور موضوعات اليوم الأول حول الجوانب الشرعية والاقتصادية لتكوين الأسرة , مقدم النحور الأول: المدرب محمد بن يحيى الفيفي .. وتقدم الدورة للنساء المدربة نجلى أحمد سهلي.

وفي اليوم الثاني تناقش الدورة الموضوعات النفسية والاجتماعية بين الزوجين , يقدم هذا المحور للرجال الدكتور عبد الرحمن بن أحمد الفيفي الأستاذ في جامعة الملك خالد وعميد مركز تنمية القيادات الإدارية. , وتقدمه للفتيات المدربة الأستاذة انتصار زميم المشرفة التربوية لنشاط الطالبات بالإدارة العامة للتعليم بجازان .

كما تناقش الدورة في اليوم الثالث الجوانب الصحية في الأسرة يقدم هذا المحور المدرب الأستاذ أحمد حسين المالكي.. ويقدم المحور للفتيات المدربة الأستاذة سامية حمادي .

3

image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  969
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:58 مساءً الإثنين 14 أكتوبر 2019.