• ×

05:17 صباحًا , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

دعوة وادي جازان يكرم الدعاة والجهات الداعمة والمتعاونة مع المكتب.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبده راجحي: [size=5]بحضور رئيس مركز وادي جازان الاستاذ عبدالله بن خالد البراق اقام المكتب التعاوني للدعوة والارشاد بوادي مساء أمس الاربعاء حفل تكريم للدعاة والداعمين والمتعاونين مع المكتب خلال الثلاث سنوات الماضية.

بدئ الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم تلاه الشيخ ابراهيم مهدي عقيلي.

ثم القى نائب مدير المكتب الشيخ علي جديب نيابة عن اعضاء مجلس ادارة المكتب كلمة رحب فيها بالحضور سائلا الله عز وجل ان يكتبها في ميزان حسناتهم.
واوضح ان رسالة المكتب تهدف لمواصلة نهج المصطفى صلى الله عليه وسلم في الدعوة الى الله , كما اوصى الدعاة خلال كلمته بضرورة الاخلاص لله في القول والعمل, وفهم كتاب الله عز وجل الفهم الصحيح , ومواصلة نهج المصطفى في الدعوة الى الله باللين والالتزام بنهج السلف الصالح.

كما شكر الشيخ " جديبا" في ختام كلمته وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف على ما تقدمه من دعم لهذه المكاتب , كما شكر رئيس المركز على تشرفه للحفل.

ثم القى الدكتور حسن غالب استاذ الفقه بكلية الشريعة بجامعة جازان كلمة الدعاة تحدث من خلاها عن اهمية الدعوة الى الله عز وجل , كما وجهة عدة رسائل للدعاة من اهمها الرحمة واللين وتغليب حسن الظن في الاخرين ,

ثم شاهد الجميع عرض مرئي عن برامج وانشطة المكتب خلال السنوات الثلاث الماضية .
وفي الختام كرم راعي الحفل رئيس مركز وادي جازان الاستاذ عبدالله بن خالد البراق الدعاة والمتعاونين مع المكتب والعاملين والجهات الاعلامية.[/SIZE
]
3

image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  976
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:17 صباحًا الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.