• ×

02:57 صباحًا , الخميس 24 أكتوبر 2019

مركز غواص يعقد دورة تدريب لكبار ضباط مدني جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- عبده راجحي : 
أقام مركز غواص بقيادة رئيس مجلسه الكابتن فؤاد الحكمي دورة تدريب على الغوص. لعدد من منسوبي مديرية الدفاع المدني بجازان يتقدمهم مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء هاشم داود صقيل وكبار الضباط بمديرية المنطقة وذلك في خطوة تعاون بين المديرية والمركز في سبيل تطوير قدرات أفراد وضباط المديرية بالمنطقة في مهارة الغوص .

حيث ذكر لصحيفة( جازان نيوز) المتحدث الرسمي ومدير العلاقات العامة بمركز غواص بجازان الأستاذ/ ناجي بن علي الجعفري أن المركز أقام دورة تدريب على الغوص لكبار ضباط مديرية الدفاع المدني بجازان في اطار التعاون المشترك بينهما
حيث قال بأنه تبرز الضرورة الملحة لمثل هذه الدورات لهذا القطاع المهم في المنطقة التي تتمتع بحدود شاسعة من الشواطئ البحرية التي يرتادها الزوار من داخل وخارج المنطقة وكذلك حالات الانقاذ من كوارث السيول المتكررة بالمنطقة .

ويأتي هذا التعاون على مستوى القيادات بعد تعاون مستمر بين المركز ومديرية الدفاع المدني بجازان في العديد من المناسبات .

الجدير بالذكر أن المركز عضو رسمي بالإتحاد السعودي للغوص والرياضات البحرية وهو الأول في المنطقة حيث خرج عشرات المتدربين في رياضة الغوص من داخل وخارج المنطقة ويرأس مجلس إدارته الكابتن فؤاد الحكمي مدرب كبير غواصين ومشرف على مدربين في رياضة الغوص.

وللمركز مشاركات في كثير من الفعاليات بالمنطقة منها على سبيل المثال مثل مهرجان الحريد السنوي بفرسان واليوم العالمي للدفاع المدني ويمتلك عدة مدربين لديهم الخبر الكافية في التدريب على الغوص والسباحة والإنقاذ.

3

image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1578
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:57 صباحًا الخميس 24 أكتوبر 2019.