• ×

05:19 صباحًا , الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

طالبات طب جازان للمسؤولين: وفروا لنا مقرا لأداء الصلاة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبدالله سهل: 
أشتكت طالبات كلية الطب في منطقة جازان من عدم توفر إدارة جامعة جازان مقرا ومكانا مخصصا يؤدين فيه الصلاة . وتعاني طالبات الطب من تجاهل إدارة الجامعة للنداءات المتكررة بعد قيام إدارة الجامعة بإزالة مبنى المعامل الذي كان مقرا خاصا للصلاة وتخصيصه لـدكاترة القسم ، وتتخذ الطالبالت ممرات الكلية وأدراج المبنى مكانا لأدء الصلوات وسط ضجيج ومرور الطالبات أمام المصليات مما أدى إلى استياء الطالبات وتذمرهن من الوضع الذي تعيشه كلية الطب ،

مطالبات بـإيصال صوتهن للمسؤولين وتوفير مكانا خاصا لأداء الصلاة فيه أسوة بأقسام الطلاب. وأوضحت الطالبة منى محمد أن كلية طب جازان لايوجد بها مكانا لأداء الصلاة مقدمة رسالة إلى المسؤولين أين نصلي؟ وكيف يحالفنا التوفيق بدون صلاة يامسؤولي جامعتنا .

واستغربت الطالبة فاطمة عبده من إزالة مبنى المعامل الذي كان مخصصا للصلاة قبل سنتين مطالبة المسؤولين بسرعة معالجة الوضع وتخصيص مقرا دائما لإقامة الصلاة فيه بدلا من الصلاة تحت الأدراج والأسياب مضيفة أنه أمرا محزنا أن تكون كلية طب جازان بلا مقر للصلاة .

وقالت سماح علي نصلي وسط ازعاج وضجيج ومرورالطالبات من أمامنا فصلاة الأسياب والممرات والأدراج ياجامعة جازان لاتليق بنا فكونوا عونا لنا بإتخاذ مقرا خاصا نقيم فيه صلاتنا .

من جهة أخرى أوضح المتحدث الاعلامي لـجامعة جازان إبراهيم أبوهادي أمس أن أقسام الكليات تتبع للكليات ، وفي كل كلية مصلى للسيدات.
بواسطة : المدير
 1  0  1843
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-25-2015 11:54 صباحًا صمت الوطن :
    من جهة أخرى أوضح المتحدث الاعلامي لـجامعة جازان إبراهيم أبوهادي أمس أن أقسام الكليات تتبع للكليات ، وفي كل كلية مصلى للسيدات.
    التعليق إذا ماهي اهدافهن
    حتى صار ا لبعض منهن
    يتخذن
    من دين الله متاجرة بالدين
    من اجل اغراض واهداف شخصية