• ×

09:26 صباحًا , الأربعاء 15 يوليو 2020

غرفة "الحمزي" بمستشفى ابوعريش تكتظ بالزوار يتقدمهم " الخضي" ومساعديه.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- عبده راجحي : تصوير -عبدالله حمزي وعصام حكمي:  
قام مدير مكتب التربية والتعليم بابوعريش الاستاذ حسن أبكر خضي والمساعد للشؤون المدرسية الاستاذ مفرح الجابري والمساعد للشؤون التعليمية الاستاذ قاسم خرمي مساء أمس الاثنين بزيارة لمدير مدرسة عمار بن ياسر الإبتدائية , الذي يرقد على السرير الابيض بمستشفى ابوعريش العام , وذلك بعد تعرضه لحادرث مروري اليم اثناء عودته من مكة المكرمة الاسبوع الماضي, نقلوا خلالها بأسم مدير عام التربية والتعليم الاستاذ عيسى الحكمي ومساعديه وكافة منسوبي التعليم اصدق المشاعر الاخوية لزميلهم الاستاذ عمر الحمزي متمنيين له دوام الصحة والعافية.

كما اكتظت غرفة الحمزي بالمستشفى مساء أمس بالعديد من معلمي المدرسة وموظفيها وطلابها للإطمينان على صحته, ناقلين له تحيات بقية زملائهم , وقد شارك في الزيارة كشافة مدرسة عمار بن ياسر بإشراف الأستاذ عصام حكمي , حيث كان لهذه الزيارة وأثر ذلك إيجاباً على نفسية مدير المدرسة.

وعبر الاستاذ عمر حمزي عن سعادته البالغة بهذه الزيارة التي كان لها بالغ على الاثر على نفسيته,كما شكر طلاب المدرسة على هذه اللفتة الابوية الرائعة وعبر قائلاً : "إن مثل هؤلاء الطلاب وزيارتهم لي شيء يشرح النفس وينسيني التعب والألم وأشكرا لهم مجيئهم وزيارتهم لي".

image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 2  0  2576
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-17-2015 09:26 صباحًا صمت الوطن :
    ركزوا معي كثيراًفي آخر صورة ..الصورة معبرةومؤثرة جداً هذا ليس معلك فقط بل أب يحتضن ابنائه الطلاب
    وهذا المعلم يظهر
    ان لديه نبل واخلاق عالية
    ولذلك احبه الطلاب خاصه وتم كسر حواجز الرهبة بينهم
  • #2
    02-17-2015 11:51 صباحًا عمار المسملي :
    الحمدلله على سلامتك ي أبو عبدالله. .... والحمدلله ربي قدر ولطف. حفظك الله. للاهلك ومحبينك وأصدقاءك. وعودة سريعا للبيت يارب العالمين