• ×

03:28 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

مياه جازان تنفذ مشروع منتزه سد وادي بيش 7 مليون ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبده راجحي: 
أنهت المديرية العامة للمياه بمنطقة جازان مؤخراً مشروع منتزه بيش السياحي, على مقربة من السد، بقيمة إجمالية بلغت أكثر من «7» ملايين ريال.

وأوضح مدير عام المياه بالمنطقة جازان المهندس حسين محمد قميري أن مشروع منتزه بحيرة السد تم الانتهاء منه بنسبة 100% ويجري حاليا البحث على مستثمر لتشغيله وأضاف بان المنتزه يمثل أحد المواقع السياحية البارزة بمحافظة بيش في منطقة جازان، لما تضيفة البحيرة سد بيش من جمال طبيعي، فضلاً عن الموقع المتميز للمنتزه، الذي يشكل منتجعاً سياحياً ومقصداً للأسر والزوار من محبي الاستمتاع بالطبيعة.

وأضاف القميري بأنه عند تشغيل المنتزه سيسهم في استقطاب الزوار من الداخل وخارج المنطقة وذلك لما يحتويه من مسرح مكشوف واستراحة مطلة على البحيرة وجلسات عائلية ومرافق خدمية مساندة ومواقف للسيارات وممشى ومسطحات خضراء، وملاعب رياضية إضافة إلى عدد من المجسمات التي أضافه لمسة جمالية للموقع .

3
بواسطة : المدير
 1  0  733
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-14-2015 02:15 صباحًا رايد العسيري :
    نشكر المهندس حسين القميري مدير عام المياة بجازان على جهودة الملموسه والملحوظة واشرافة ميدانيا على تنفيذ المشاريع وحرصة على ايصال المياة لجميع المنازل ونتمني لة النجاح والتوفيق في خدمة الدين والوطن وفعلا رجل مناسب في مكان مناسب
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:28 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.