• ×

12:16 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

وكيل وزارة التعليم "الشهري" متوسطة الملك فهد بابي عريش رائدة في مجال الصحة على مستوى المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبده راجحي: 

قام مدير عام الصحة المدرسية بوزارة التعليم سعادة الدكتور سيلمان بن ناصر الشهري صباح اليوم الخميس بزيارة لمدرسة الملك فهد المتوسطة بأبي عريش.

وكان في استقباله مدير مكتب التربية والتعليم بابوعريش الاستاذ حسن ابكر حضي و مدير المدرسة الأستاذ علي بن محمد حكمي ومدير الوحدة الصحية بابوعريش الاستاذ محمد قوزي ,وعدد من مدراء المدارس ومعلمي المدرسة.

وقد استمع الضيف فور وصوله لقصيدة ترحيبية القاها احد طلاب المدرسة , تم توجه للعيادة الصحية في المدرسة، حيث استمع لشرح مفصل من المرشد الصحي الاستاذ عمر حكمي عن الامكانات الطبية التي تحتوي عليها العيادة, كما اطلع على سجل الحالات المرضية التي استقبلتها العيادة وطريقة التعامل معها.

كما شاهد الحضور عرض مرئي عن البرامج والدورات والانشطة التي تم تنظيمها داخل المدرسة من أجل تعزيز مفهوم الصحة المدرسية, وطرق التعامل مع الحالات المرضية الطارئة .

واشاد الدكتور سليمان الشهري في نهاية زيارته للمدرسة بالتجربة التي اعتبرها رائدة ومتقدمة في مجال الصحة المدرسية, كما قدم شكره لمدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ حسن خضي ومدير المدرسة الاستاذ علي بن محمد جكمي ولجميع القائمين على البرنامج على ما لمسه من جهود كبيرة في مجال تعزيز مفهوم الصحة المدرسة, واصفا المدرسة بأحدي اهم المدارس في المملكة و التي تولي هذا الجانب هذا القدر الكبير من الاهتمام.

3

image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1476
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:16 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.