• ×

09:04 مساءً , الإثنين 14 أكتوبر 2019

رئيس بلدية الداير يقف على احتياجات الجانبة ويوجه بتشغيل مكتب الخدمات بجبال الحشر

60 حاوية واربع سيارات وعشرة عمال تنهي مشاكل النظافة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- محمد المالكي: 
وقف رئيس بلدية محافظة الداير المهندس غصاب بن نايف العتيبي على احتياجات أهالي مركز الجانبة التابعة لمحافظة الداير كما تفقد مكتب خدمات البلدية بجبال الحشر يوم أمس الاثنين يرافقه مدير ادارة المشاريع بالبلدية المهندس حسن عسيري وناب مدير ادارة الاراضي عبدالله الفيفي ورئيس قسم التعديات اسماعيل المالكي ومدير العلاقات العامة والإعلام محمد المالكي .

وفور وصول رئيس البلدية لجبال الحشر قام بتفقد مكتب خدمات البلدية والوقوف على آخر التجهيزات ووجه بسرعة الانتهاء من تأثيثه وتركيب اللوحة وتشغيله وتوفير اربع سيارات نظافة وعشرة عمال لأهالي الحشر و60 حاوية نظافة وتعميد اربعة موظفين من التعديات والاراضي والشؤون الفنية والخدمات لمباشرة العمل هناك وتسهيل اجراءات المواطنين وتخفيف المشقة عنهم من النزول للداير وارسال معاملاتهم للبلدية في حال تطلب الامر ذلك .

بعد ذلك قام رئيس البلدية المهندس غصاب العتيبي بجولة في مركز الجانبة التقى خلالها برئيس المركز الاستاذ عبدالله الفيفي وشيخ شمل قبائل بني حريص الشيخ قاسم راعي الحريصي وعدد من المشائخ والاعيان وجمع من المواطنين تفقد خلالها المركز واستمع للمواطنين عن أهم الاحتياجات من سفلتة ونظافة وانارة وانهاء مخطط الارض التي تبرع بها المواطنين وتسليمها للدوائر الحكومية الخدميةوالأمنية حتى تبدأ في أعمال بنائها .

ووعد رئيس البلدية أهالي مركز الجانبة بالرفع بكافة الطلبات ودراستها والبدء بسفلتة جميع الطرق الفرعية وإنهاء معاناتهم مع الطرق الترابية التي استمرت لسنين طويلة إضافة لإيصال كافة الخدمات لسكان المركز البالغ عددهم 500 نسمة.

وأشاد بالطبيعة الخلابة والمناطق الاثرية بالجانبة مؤكدا أنها من مناطق الجذب السياحي في المنطقة وتحتوي على عوامل طبيعية نادرة لم تطالها اليد البشرية .

وفي نهاية الزيارة قام الرئيس ومرافقيه بتناول وجبة الغداء على شرف رئيس مركز الجانبة عبدالله الفيفي كما قام بزيارة لمنزل الشيخ قاسم راعي الحريصي بالجانبة .

3

image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1567
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:04 مساءً الإثنين 14 أكتوبر 2019.