• ×

11:28 مساءً , الأربعاء 10 أغسطس 2022

مخابرات الاحتلال الفارسي تمارس أسلوب جديد في تصفية المناضلين الـــعرب الأحوازيين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز: متابعة - عبدالله السبيعي :افاد مراسل موقع المقاومة الوطنية الأحوازية (أحوازنا) ان جهاز مخابرات (إطلاعات) الأرهابي التابع لسلطات الإحتلال الفارسي أرتكب أمس الثلاثاء جريمة القتل بحق مواطنين أحوازيين في وسط العاصمة الأحواز.

و استهدفت فرق الأرهاب الفارسي مواطنا احوازيا يدعي سواري في حي الثورة واستشهد فورا على أثر أصابة بالرصاص و استشهد المواطن الأحوازي الآخر ويدعى سيلاوي في حي العزيزية (خشايار) و تزامنت العملتين باختلاف بسيط في منتصف النهار حسب المعلومات الواردة.

واضاف مراسل أحوازنا ان المواطن الذي استشهد في العزيزية كان برفقة زوجته وابنه الوحيد عندما فتحت فرق الغدر إطلاعات عليه النار.

وأوضح مراسل أحوازنا ان جهاز إطلاعات بدأ بتطبيق خطة قتل الأفراد مجددا منذ الأسابيع الأخيرة عندما حاول ان يستهدف ناشطا أحوازيا في حي الزيتون لكن تلك العملية الأرهابية تكللت بالفشل.

وعن طبيعة الخطة الأرهابية الجديدة قال مراسل موقع المقاومة الوطنية الأحوازية ان عمليات الإغتيال الجديدة تنفذ في وضح النهار و ابطال الجريمة يستهدفون ضحاياهم مستغلين سيارات مسرعة بينما يستخدمون مسدسات كاتم الصوت و بذلك يفرون من مسرح الجريمة بسهولة و من دون ان يعرف احدا بذلك.
بواسطة : المدير
 0  0  1815
التعليقات ( 0 )