• ×

06:50 مساءً , الإثنين 21 أكتوبر 2019

مجلس الجمهور الاتحادي بجازان يطلق حملة "معا لمدينة اجمل" .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ رانا البدري: 
واصلت أمس فعاليات حملة "معا_لمدينة_اجمل" ليومها الثالث وهي مبادرة اجتماعية اطلقها مؤخرا مجلس جمهور الاتحاد بجازان وبرعايه ودعم من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب وأمانة منطقة جازان والتي شملت فعالياتها على حملات تنظيف للواجهة البحرية الشمالية والوسطى وتوزيع بطاقات توعوية و اكياس جمع النفايات لمرتادي الواجهات من الشباب والعائلات اضافة الى توقيع وثيقة تعهد لكل زائر لركن الحملة ومشارك فيها بهدف الشراكة الجماعية في المحافظة على نظافة هذه المرافق العامة . واوضح رئيس مجلس جمهور الاتحاد بجازان موسى قصادي بأن فعاليات #معا_لمدينة_اجمل وجدت تفاعل كبير من كافة شرائح المجتمع وخصوصا النشطاء الاجتماعيين والمهتمين بالعمل التطوعي وطالبوا بضرورة تفعيل مثل هذه المبادرات لتوعية المجتمع وايصال رسالتها لنساهم معا في خلق مدينة اجمل تستقطب السياح والزوار. و من جانبه ثمن المدير التنفيذي لمجلس جمهور الاتحاد بجازان أيمن سالم دور مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة جازان وأمانة منطقة جازان في دعم ورعاية حملة معا لمدينة اجمل هذه المبادرة الشبابية التي يهدف من خلالها المجلس وشراكة للمساهمة في نشر ثقافة الحفاظ على جمالية الواجهات البحرية والحدائق العامة دون العبث بها وتشويه منظرها كونها واجهة لنا جميعا . و الحملة استمرت ثلاث ايام حيث ثم توزيع اكثر من 5000 بطاقة توعوية وجمع اكثر من 2 طن من النفايات من خلال متطوعيين من داخل المجلس وخارجه وتنفيذ مسابقة المرسم الحر وبرامج ترفيهية في حديقة الكورنيش الشمالي و الاوسط اضافة الى القيام بجولات ميدانية لتوزيع بطاقات توعية في عدد من المجمعات التجارية. وبين سالم بأن دور مجالسة الاندية الرياضية ل ايقتصر على تفعيل الانشطة الرياضية بل يجب تفعيل دورها المجتمع والتطوعي في سبيل خدمة كافة شرائح المجتمع والعمل على نبذ التعصب الرياضي الذي اصبح ظاهرة نعاني منها في الوسط الرياضي من خلال تفعيل مثل هذه التجمعات الشبابية التي تجمع مشجعين من مختلف الاندية بهدف واحد وهو خدمة الدين والوطن .


من جانبه اشاد أمين منطقة جازان الاستاذ محمد الشايع بمبادرة معا لمدينة اجمل التي ينظمها مجلس جمهور الاتحاد بجازان بدعم من مكتب رعاية الشباب بمنطقة جازان ومسانده من الامانة وهي حملة تميزت بنوعيه وجودة فعالياتها وحمل رسالة عظيمة نحن بحاجه ماسة لها نظرا لما نشاهدة من ممارسات غير حضارية في الكثير من المرافق العامة من بعض مرتاديها وهي رمي المخلفات في اماكن غير مخصصة والكتابة على الجدران والعبث بما تحتويه هذه المواقع بصورة غير مرضيه للجميع .

واكد الشايع بأن الامانة تعاني من مثل هذه التصرفات ونسعى مع شركائنا لتكثيف البرامج والفعاليات التوعوية لتثقيف المجتمع بضرورة المحافظة على جمالية الواجهات البحرية والحدائق العامة.

3

image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1172
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:50 مساءً الإثنين 21 أكتوبر 2019.