• ×

04:03 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

وكيل امارة جازان للتنمية يرعى ختام دورة "اسفير" بفندق البرج بجازان.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبده راجحي: 
نيابة عن سمو أمير المنطقة الامير محمد بن ناصر رعى وكيل أمارة منطقة جازان للتنمية الاستاذ أحمد زعلة صباح اليوم الخميس 16/4/1436هـ بفندق البرج بجازان الحفل الذي أقامه المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بحازان, وذلك بمناسبة اختتام فعاليات البرنامج التدريبي "مشروع اسفير في مجال الاستجابة الانسانية" خلال الفترة من 12-16/4/1436هـ.

وأعد حفل خطابي بهذه المناسبة بُدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى الاستاذ محمود بن علي الأقصم أمين عام المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بجازان ، كلمة رحب فيها بوكيل إمارة منطقة جازان للتنمية وشكره على رعايته لهذا الحفل نيابةً عن أمير منطقة جازان. وشكر المشاركين في البرنامج على الالتزام بحضور الدورة.

وذكر المدير التنفيذي للمجلس الاستاذ طه البار في كلمته ان البرنامج التدريبي يعد احد البرامج النوعية التي تحتاج قدر كبير من التأهيل والتدريب, وان المجلس قد بدأ الاعداد للبرنامج من خمسة اشهر, وذلك من خلال التواصل مع مدربين دوليين متخصصين في مجال ادارة الكوارث واعمال الانقاذ والتعامل مع الأزمات, وانه قد استفاد من البرنامج "39" متدربا من العاملين في الجمعيات الخيرية بالمنطقة.

واضاف البار ان المتدربين قد خضعوا يوم لتجربة فرضية ميدانية في إحدى الاستراحات بمحافظة ابوعريش للتعرف عن قرب عن الطرق السليمة في التعامل مع الكوارث والازمات التي قد تحدث مفاجأة لاقدر الله, وان التجربة قد شهدت تفاعلا كبيرا من المشاركين وانها حققت الهدف منها بشكل كبير.

وفي ختام الحفل سلم راعي الحفل شهادات الدورة للمشاركين في البرنامج , وشركة ابن محفوظ الداعمة للبرنامج, بالإضافة لتكريم عدد من المدربين والجهات الحكومية والاعلامية التي ساهمت في نجاح البرنامج.

3
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1146
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:03 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.