• ×

08:34 مساءً , الخميس 27 يناير 2022

نادي الرواد الشبابي بالريان يواصل فعالياته الترفيهة والرياضية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- عبده راجحي :تصوير : عبدالله عمر الحمزي : 

لليوم الثاني على التوالي يواصل نادي الرواد الشبابي بمركز وادي حازان مسابقاته الرياضية والترفيهية وسط حضور كثيف من أبناء وادي جازان، وذلك بمقر النادي بالريان، والذي تضمن دوري لكرة الطائرة ودوري التنس ودوري البلياردو ودوري البلاستيشن.

من جانبه، عبر عبدالله بن يحي الحمزي، المشرف العام على نادي الرواد الشبابي، عن سعادته بإستضافة شباب وأبناء الوادي، قائلاً أن نادي الرواد هو بيتهم الثاني، ومحضن لهم ولإبداعاتهم الثقافية والإجتماعية والرياضية مرحبا في الوقت نفسه بجميع الرواد الذين شاركوا في المسابقات والفعاليات المقامة متمنيا لهم الإستفادة من خدمات النادي ..

وبين "الحمزي" أن خطة الفعاليات تسعى لتحقيق جملة من الأهداف أبرزها حفظ أوقات الشباب بما يفيدهم وينفعهم من خلال تقديم مواد وبرامج مختلفة تستهدف مختلف شرائح وفئات الشباب منها التوعوي والترفيهي والتدريبي والثقافي والرياضي والإجتماعي .

يُذكر أن نادي الرواد الشبابي أُنشئ منذ ست سنوات، وتشرف عليه الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمنطقة جازان وهو النادي الرائد على مستوى المنطقة في هذا المجال حيث تتوفر فيه بيئة مناسبة لقضاء أوقات الفراغ لدى طلاب الجامعة وطلاب المرحلة الثانوية خلال العطلة الإسبوعية لتنوع الأنشطة والفعاليات التي يقدمها النادي، والذي يهدف إلى حفظ أوقات الشباب وتنشأتهم تنشأة سليمة وصقل مواهبهم وإبداعاتهم في بيئة أكثر فعالية وإحترافية .
ش

3

image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1290
التعليقات ( 0 )