• ×

11:18 مساءً , الإثنين 27 سبتمبر 2021

صيدلية شهيرة بأبوعريش تقوم "ببيع" مستحضرات طبية "مجانية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- عصام موسى: 

أوضح مصدر موثوق بمحافظة أبوعريش بأن صيدلية شهيرة بمدينة أبو عريش بمنطقة جازان قامت ببيع عبوة شامبو مكتوب عليها "عبوة مجانية وليست للبيع"

وفي التفاصيل ذكر المواطن الذي "تحتفظ "جازان نيوز" باسمه وباسم الصيدلية " أنه ذهب للصيدلية لشراء بعض المستلزمات الخاصة به ولأسرته ,تفاجئ بعد عودته للمنزل بعبوة مكتوب عليها "مجانية وليست للبيع" قام الصيدلي ببيعها منه.

وقال المواطن : حرصاً على حقوقه بأنه عاد مره أخرى للصيدلية للتأكد من العبوة إن كانت بالفعل بالمجان كما هو مكتوب عليها أم أنها للبيع, ألا انه تفاجأ أنها بالفعل بالمجان ولا تباع وما زاد من أستيائة رد الصيدلي عندما قال له: لا أعلم بانها عبوة مجانية كما هو مكتوب عليها ولكن "هات العبوة وخذ المبلغ".

مبيناً: أن رد الصيدلي له بذلك البرود وعدم احساسه بالمسؤولية تسبب في إزعاجه وكأن الأمر الذي حصل عادي ولايستحق التساؤل والاستنكار, عندما تباع تلك العبوات التي بالأصل تقدم للزبون بالمجان.

وأكمل المشتكي حديثة : بأنه توجه بعد ذلك لصيدلية أخرى "بنفس المسمى" ليفاجئ أيضاً بأنها هي الأخرى تقوم "ببيع" تلك العبوات المجانية للزبون.

وناشد المواطن الجهات المعنية وفرع وزارة التجارة بجازان على وجه الخصوص بمتابعة الصيدليات وما يحدث بها من تجاوزات كبيع بعض المنتجات المجانية و زيادة في أسعار بعض المستلزمات مستغلين غياب الرقابة.
1
بواسطة : المدير
 0  0  2126
التعليقات ( 0 )