• ×

09:03 مساءً , الجمعة 12 أغسطس 2022

المركز السعودي في غزة يقيم دورة الملك سلمان بن عبد العزيز للاسعافات الأولية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خان يونس - عصام أبو خليل :  
أ
قام المركز السعودي للثقافة والتراث بالتعاون مع الهلال الاحمر الفلسطيني دورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للإسعافات الأولية شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، يقدمها الدكتور جبر زيدان من الهلال الأحمر الفلسطيني .

وتناول في اليوم الأول عدداً من المهارات والمعلومات المهمة في مجال الإسعافات الأولية وإنقاذ الحياة، كما تحدث عن أهمية تحديد مفهوم الإسعافات الأولية، فيما اطلع المتدربون على أهم محاور الإسعافات الأولية، كالإنعاش القلبي الرئوي، وكيفية التعامل مع النزيف، والصدمات، والكسور، وغيرها

وأطلق المركز السعودي على هذا الدورة اسم (دورة الملك سلمان بن عبد العزيز للإسعافات الأولية) بمناسبة تولي خــادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية.

وأهاب رئيس مجلس إدارة المركز السعودي الدكتور جمال أبو ظريفة بالمواطنين سرعة المبادرة والتقدم في المركز السعودي للتسجيل في هذه الدورات المهمة للحصول على التدريب اللازم في مبادئ الإسعافات الأولية للمساهمة في إنقاذ الحالات الحرجة عند الحاجة لاقدر الله.

وأكد أ. عصام ابو خليل المدير التنفيذي للمركز السعودي ،ان الدورة 21 ساعة لمدة عشر ايام ويستفيد من الدورة 80 شاباً وشابة من شرق خان يونس وتبدأ الدورة من الساعة 10 للساعة 12 للشباب ومن الساعة 12 للساعة 2 للشابات.

واضاف ابو خليل سيقيم عدة فعاليات في قطاع غزة بمناسبة تولي جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز وتعريف المجتمع الفلسطيني بمدى حبه للقضية الفلسطينية و مواقفه السياسية و الانسانية والتي كان له دور كبيرة في دعم القضية الفلسطينية .

1
بواسطة : المدير
 0  0  1112
التعليقات ( 0 )