• ×

10:21 مساءً , الإثنين 27 سبتمبر 2021

تماطل بلدية المسارحة يجبر شباب الشطيفية بعدة إصلاحات على نفقتهم الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عبدالعزيز طوهري : 

في بادرة حماسية تكفَّل عدد من شباب قرية الشطيفية بإصلاح الطريق الذي يربط قريتهم بقرية جحا والبالغ طوله 3 كيلو على نفقتهم الخاصة وإعادة تأهيل الأجزاء المتهالكة منذ عدة أعوام، ولم تقم البلدية بمتابعة الطريق لتقوم بالصيانة .

جازان نيوز رصدت أعمال الصيانة التي قام بها شباب القرية حسب استطاعتهم وقدرتهم، وأكتشفت أن الشباب قاموا بجلب معدات على نفقتهم الخاصة لتقوم بردم الأجزاء التي المتضررة ومن ثم تسويتها لكي تتمكن السيارات من السير على الطريق .

ولم يقتصر هذا العمل على شباب القرية فقط وإنما امتد للقرى المجاورة فكان لشباب جحا والمرابي ونادي الحي بجحا بصمة بالدعم المادي والمعنوي،ولايخفى على الجميع ابداع وتميز تلك القرى منذ القدم في العمل التطوعي والإجتماعي.

وقد أوضح أحد الشباب المتطوعين من أبناء القرية وبأنه من خلال مروره اليومي من هذا الطريق شاهدت أحد قائدي المركبات يقتحم بسيارته المسار المعاكس تفاديا للحفريات، وهو ماقد ينتج عنه كوارث مع مرور الوقت،فقمنا بجلب المعدات واصلاح وسفلتة الأجزاء المتضررة قدر المستطاع حتى لا تتعرض مركبات العابرين للإعطاب.

وقد وصف المواطن محمد كريري مدى سعادته بالقيام بهذا العمل، على أمل إنقاذ أرواح سالكي الطريق، مشيرا إلى أن الجهات المسؤولة تخلت عن أداء واجبها .

يذكر بأن أهالي قرية الشطيفية قد تقدموا بعدة مناشدات وشكاوي لبلدية أحد المسارحة ولمجلسها البلدي ولكن دون جدوى.

وطالب الأهالي المسؤولين بالنظر لمطالبهم، كونهم مواطنين يرغبون في تلبية احتياجاتهم والعبور بهذا الطريق بأقل الأضرار..

2


image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : المدير
 0  0  2815
التعليقات ( 0 )